أهل الفنترند و سيو

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 .. تردد القنوات الناقلة والأحداث المتوقعة لـ الحلقة 56

 

مسلسل قيامة عثمان من أبرز الأعمال الفنية التركية والتي تم عرضها خلال السنوات الأخيرة الماضية ، حيث استطاع المسلسل أن يحقق نسب المشاهدات العالية على مدار الحلقات ، وأن يحظى بإعجاب المشاهدين والمتابعين في مصر والوطن العربي.

ممن يترقبون دائما معرفة أحداث الحلقة الجديدة وخصوصا بعد عرض الإعلان الدعائى لها ، فالمسلسل من فئة المسلسلات التاريخية والتي تتميز بعنصر التشويق والإثارة من خلال القوة والشجاعة التي يظهرها أبطال العمل من خلال الشخصيات التي يجسدونها ضمن مشاهد المعارك الحربية.

ويكون ذلك مقابل الكثير من الأعداء ، في مشاهد مميزة من القتال بالسيوف ويكونوا دائما أعداد قليلة ولكنها دائما يحققون الإنتصارات المتتالية بهدف تأسيس الدولة التي يريدونها ، وأيضا حتى ينهضوا بشأن القبيلة التي ينتمون إليها من قبيل الكاي ضمن أحداث تاريخية حدثت بالفعل.

وذلك من تأسيس الدولة العثمانية ، والتي استطاعت بعد ذلك حكم العالم من خلال الفتوحات الإسلامية ضمن فترة حكم دامت لقرن من الزمان ، مما يجعل المشاهدون يتابعون الحلقات لمعرفة كيف بدء الأمر ، وذلك ضمن استكمال أحداث مسلسل قيامة أرطغرل.

والذي بدوره كان حقق نجاحاً جماهيريا ، ويعرض المسلسل بمعدل حلقة واحدة إسبوعيا على العديد من القنوات المتنوعة سواء العربية أو التركية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55

شهدت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 استكمال الفكرة التي كانت ضمن جميع الحلقات الماضية ، وذلك من تأسيس الدولة القوية ، من خلال التخلص من جميع الأعداء داخل وخارج القبيلة ممن يظهرون بشكل متتابع ومتتالي بهدف أن تظل الأمور كما هي ولكن عثمان وأصدقائه يرفضون الإستسلام لهم.

ويظلون يقاتلوا بكل قوة لتحقيق الإنتصارات الجديدة ، وتم التخلص من أحد الأعداء على الرغم من أنه كان عم زعيم القبيلة ولكن خيانة دوندار كانت لا تغتفر وذلك حتى يتم تحقيق حلم بناء الدولة وأيضا النهوض بالقبيلة بعد هزيمة الأعداء ،كما أن ذلك الحلم لم يكن له واحده فقد كان خاص بوالده أرطغرل.

والذي طلب منه اكمال مسيرته من تنفيذه بكل شجاعة وقوة ، وأيضا شهدت احداث تلك الحلقة من المسلسل استخدام المعلومات التي تم الحصول عليها من دوندار والتي اعترف بها قبل إعدامه مباشرة وذلك حتى يكون قد فعل شيء جيد قبل موته.

حيث أخبرهم بأماكن الأنفاق السرية الخاصة بأعداء القبيلة من البزنطيين وقد تتطلب الأمر الإجتماع مع جميع المحاربين في القبيلة لوضع إحدى الخطط القتالية والتي الهدف منها تفجير تلك الأنفاق بالكامل ومن ثم انتهاز تلك الفرصة فس الهجوم على مكان تواجدهم حتى يتم القضاء عليهم بالكامل.

و التخلص من مكائدهم التي يدبرونها وينفذونها دائما ضد قبيلة الكاي وأيضا لتحقيق انتصار جديد عليهم بعد الحصول على المكان الذي هم فيه والتمكن من طردهم منه بلا عودة حتى يتم تحقيق الحلم المنتظر.

توقعات الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان

يترقب المشاهدين في مصر والوطن العربي معرفة أحداث الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان وذلك من تنفيذ الخطة القوية والتي تم الإتفاق عليها في الحلقة الماضية وذلك من تحقيق انتصار جديد على البيزنطيين ، وخصوصا بعد عرض الإعلان الدعائى لتلك الحلقة كغيرها من حلقات المسلسل.

حيث من المنتظر أن تتضمن تلك الحلقة تنفيذ تلك الخطة بدء من الذهاب في الخفاء إلى تلك الأنفاق بعد علمهم بمكانها السري ومن ثم يقدموا على تفجيرها وعند علم الأعداء من البيزنطيين بذلك الأمر ، سيحاولون معرفة الفاعل الحقيقي وفي تلك الأثناء يظهر بشكل حماسي أفراد قبيلة الكاي وزعيمهم.

ومن ثم يقدمون على قتالهم بكل قوة والتجوال في تلك القلعة التي يتخذها الروم مكاناً لهم وقتال جميع الجنود بواسطة السيوف بكل قوة وشجاعة وبعد ذلك يتم الإنتصار عليهم جميعا و تصبح تلك القلعة لهم ويتخلصون من عدو شرس وقوي سبب لهم مصاعب كثيرة على مدار الحلقات الماضية.

وبعد ذلك يبدأوا في التفكير والتخطيط في بناء الدولة العثمانية والذي بعد التخلص من أعداء متعددين داخل وخارج القبيلة كما تشهد تلك الحلقة كما ظهر في الإعلان الدعائى لها مغادرة واحدة من الشخصيات الرئيسية في القبيلة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55

إقرأ أيضاً:

شاهد أقوي تردد لقناة الفجر الجزائرية el fajer tv الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد القنوات الناقله ل الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان

وتعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان على العديد من القنوات الفضائية سواء من القناة التركية والتي تعرض الحلقة باللغة التركية ، أو غير ذلك من القنوات التي تعرض الحلقة في اليوم الثاني ولكن مدبلجة بالعربية لجميع المشاهدين في الوطن العربي.

ويمكن ضبط تردد تلك القنوات لمشاهدة الحلقة القادمة من المسلسل وهي الحلقة 56 أو باقي حلقات المسلسل ، وذلك من قناة atv التركية والتي تعرض الحلقة لأول مرة بشكل في يوم الأربعاء لجميع المتابعين إسبوعياً.

وتردد تلك القناة هو 10796 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ، وأيضا يمكن متابعة تلك الحلقة من خلال ضبط تردد القنوات الأخرى والتي تعرض حلقات المسلسل مدبلجة بالعربية وذلك من قناة الفجر.

وتردد قناة الفجر الجزائرية هو :1234، والإستقطاب: أفقي ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، ومعدل الترميز :27500 ، بالإضافة إلى أنه يمكن وبكل سهولة ضبط تردد قناة اليرموك والتي تعرض أيضا حلقات مسلسل قيامة عثمان مدبلجة.

حيث تردد قناة اليرموك هو : 11678، والإستقطاب: عمودي ، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز :27500 ، وذلك لكافة الجمهور من متابعين المسلسل في مصر والوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى