الكورة أجوان

بعد مشاجرته مع كارتيرون.. محمد عواد يصدم الزمالك بهذا الطلب؟

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن محمد عواد حارس مرمي الفارس الأبيض ، قد عقد خلال الساعات الماضية، جلسة مع أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، وأحد أعضاء اللجنة التنفيذية، بشأن طلبه الرحيل رسميا عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير الوارد من نادي الزمالك فإن الحارس قد اشتكى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لإدارة النادي، كما تطرق خلال حديثه لعمرو عبدالسلام مدرب الحراس السابق الذي يرى أنه ظلمه، وبالتالي استقر علي الرحيل رسميا عن القلعة البيضاء.

وكشف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الحارس قام بالتحدث مع المدرب الفرنسي بصوت عالي أمام الجميع وهو الأمر الذي أغضب المدرب الفرنسي وقرر تدريبه مع الناشئين.

وقبل حدوث هذا الأمر فإن حارس الفارس الأبيض قد ابتعد عن تشكيل الفريق خلال الفترة الماضية، وتحديدا منذ الموسم الماضي، وخطأه في مواجهة طلائع الجيش، ليقرر الفرنسي باتريس كارتيرون الاعتماد على محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومن حينها ويتم استبعاد الحارس أو جلوسه على دكة البدلاء.

الزمالك يحتضن غضب عواد

وفي نفس السياق أكد مصدر مطلع داخل القلعة البيضاء أن إدارة الفارس الأبيض تقدر غضبه بسبب عدم مشاركته، ولكن عليه احترام قرارات المدير الفني، وأنهم لم ولن يتدخلوا في الأمور الفنية، ولكن سيتحدثوا مع كارتيرون عن أسباب استبعاده المستمر، وعليه التركيز في التدريبات، إلا أن اللاعب يتمسك بالرحيل عن الأبيض.

عقد عواد

ومن المعروف لدى جماهير القلعة البيضاء فإن محمد عواد يمتلك عقد مع أبناء ميت عقبة ، مدته خمس سنوات حتى موسم 2024، بقيمة إجمالية 78.913.411 مليون جنيه.

والجدير بالذكر فإن الحارس يتقاضى خلال الموسم الأول 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسم الرابع والخامس 18 مليون جنيه.

الزمالك يستعد للبنك

ومن جهة أخرى يتسلح الفارس الأبيض بنجومه هذه الأيام لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في المواجهة المرتقبة يوم الاثنين المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي.

والجدير بالذكر فإن الفارس الأبيض يتربع على عرش قمة المسابقة برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات وخسارة مباراتين، وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

كارتيرون يمنح نجم الزمالك تعليمات خاصة

زر الذهاب إلى الأعلى