الكورة أجوان

صالح جمعة بين السهر مع الأهلي.. ومعاكسة الراقصات مع سيراميكا

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.. ها هو حال صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كيلوباترا الحالي ولاعب النادي الأهلي السابق، بعد أن من حين لأخر يظهر بأزمة جديدة تخص الفتيات والسهر رغم إعلانه الابتعاد عن كل هذا والتركيز في كرة القدم فقط.

صالح جمعة الذي خصم له العديد من المرات بسبب أزماته مع المدربين بسبب السهر والغيابات، حتى وصل الحال معه أرتفاع الخصومات حتى وصلت إلى نصف عقده مع الأهلي، قبل أن يعلن الأهلي رحيله بسبب عدم الحاجه له، لينتقل إلى نادي سيراميكا ومنه تستمر أزماته وهذه المرة مع الراقصة صوفينار.

حيث أدعى صالح جمعة لاعب سيراميكا أنها “تعاكسه” عبر موقع الصور “أنستجرام” رداً على ما نشرته وقتها الراقصة أنه يحاول التحرش بها لفظياً من خلال رسائله الخاصة لها على ذات الموقع.

وخرجت الراقصة صوفينار أمس على شاشات التليفزيون بالتحديد عبر برنامج “شيخ الحارة” تؤكد أنها لا تعرف صالح جمعة ولم تلتقي به من قبل.

وقال صوفينار :”انا مش من الناس اللى بتعمل تريندات ومركزة في شغلي، وانا معرفش صالح جمعة وممكن يكون حد زقه عليا أو حد ميحبنيش أو هو فكر يلعب في حتة إنه يطلع يقول إنى بعاكسه”.

 

 

وتابعت: “أنا مبعرفش صالح جمعة ولو شوفته معرفهوش، وأنا أتفاجئت انه بيبعت للناس انى ببعتله ورود وإنى بعاكسه”.

وخرجت صوفينار من قبل لتشرح كواليس أزمتها مع صالح جمعة لاعب سيراميكا على الانستجرام، من خلال قناة الحدث عبر برنامج حضرة المواطن والتي أكدت فيه من قبل أنها لا تعرفه.

وقالت صوفينار:”لا أعلم شيئًا عن صالح جمعة، ولكنى فوجئت به يرسل لي صورتي مرسومًا عليها “قلب”، وبعدها قمت بالرد عليه ومتابعين آخرين بتعبيرات الورود إلا أنه استغل ذلك بشكل خطأ حيث أظهر لزملائه أنني من قمت بإرسال له الورود، وأنني أقوم بمعاكسته”.

وتابعت: “زعلت جدًا من اللى عمله صالح جمعة، وأنا أصلًا معرفهوش، وهو اللي عاكسني مش أنا اللى عاكسته، وعمل لى مشاكل مع خطيبي وعائلتي”.

وأضافت: “لم أقدم بلاغًا ضد صالح جمعة ولكني قمت بالنشر على صفحتي أنه هو من كان يعاكسني ولست أنا، والغلط كان غلطته”.

فريد رضوان: صالح جمعة وتوني خارج حسابات سيراميكا كليوباترا أمام المحلة في الكأس

زر الذهاب إلى الأعلى