أهل الفن

مسلسل موسى الحلقة 12.. هل تنشأ علاقة حب بين محمد رمضان وسمية الخشاب؟

تصدر مسلسل موسى الحلقة 11 تريند جوجل، بالتزامن مع انتهاء الحلقة على مشهد ذهاب الفنان محمد رمضان إلى سوق باب اللوق بحثا عن فرصه عمل ومساعدة المعلمة حلاوتهم «سمية الخشاب» له، وهذا المشهد الذي تصدر أيضا تريند موقع «اليوتيوب» الشهير، ويبدو أن الجمهور يتوقع نشوب علاقة حب بين موسى وحلاوتهم»، وهذا ما ستكشفه حلقه اليوم الثانية عشر، والتي يستعرض موقع «الوكالة نيوز» أحداثها خلال السطور المقبلة.

مسلسل موسى الحلقة 12

شهدت الحلقة 12 من مسلسل موسى، ظهور الفنانة سمية الخشاب «المعلمة حلاوتهم»، وبدأت الحلقة بمشاجرة كلامية بينها وبين موسى، وبعد ذلك عرفت أنه أتى إلى سوق باب اللوق باحثاً عن فرصة عمل، وقامت حالتهم بالإشفاق عليه ومنحته فرصة للعمل في محل العطور الخاص بها.

وفى جانب آخر، اصطدم محمد رمضان «موسى» بسيد رجب «المعلم وهبة» شقيق المعلمة حلاوتهم، فهي لم تخبر شقيقها بما حدث، وبعد ذلك قالت المعلمة حلاوتهم لصبيها زيتونة بأن يعطى موسى جنية، لكى يشترى ملابس وحذاء جديد بعد رؤيته حافي القدمين.

بعد ذلك يهديه الخواجة ماركو «جزمة» لـمحمد رمضان، ويعجل بها كثيرا، إلى أن يهجم مجموعة من البلطجية على دكانة حلاوتهم، وبالأخير ينقذها موسى ويلقنهم درسا قاسيا، وتعجب حلاوتهم بشجاعة محمد رمضان وتشكره وتهديه بعض الثياب.

تعليق محمد رمضان على نجاح مسلسل موسى

وكان تصدر مسلسل موسى تريند موقع اليوتيوب في مصر، بمشهد تحدى «موسى» المعلم «وهبة» والذى يقوم بدوره سيد رجب، وذلك بسبب المعلمة «حلاوتهم» والتي تقوم بدورها سمية الخشاب في أول ظهور لها في مسلسل موسى، حيث وصل المشهد لميلون مشاهدة في اقل من 24 ساعة.

وفي هذا السياق، قام محمد رمضان بالاحتفال لتصدر مسلسل موسى قائمة تريند يوتيوب في مصر، وعلق قائلاً: «الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، مسلسل موسى تريند رقم واحد على يوتيوب، ثقة في الله نجاح».

قصة مسلسل موسى رمضان 2021

مسلسل موسى رمضان 2021 تدور أحداثه حول فترة الخمسينيات والستينيات في القرن الـ20، وذلك أثناء الاحتلال البريطاني، وان هناك شاب صعيدي توفى والده منذ صغره وهو من يتحمل مسؤولية اشقائه، وبعد ذلك يواجه العديد من الازمات، فهو شاب تربى على حب الوطن والتضحية من اجله، وبعد ذلك تتحول حياته بعد سفره للعمل في القاهرة.

ابطال مسلسل موسى رمضان 2021

مسلسل موسى يتكون من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدى، عبير صبري، اسماء جلال، اخراج محمد سلامة، مخرج منفذ مها إمام، تأليف ناصر عبد الرحمن.

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021

ويذكر أن مسلسل موسى، يعرض في رمضان 2021 على شاشة DMC الساعة 6:30 مساء، والإعادة 11:30 مساء و11 صباحا.

تردد القناة الناقلة لمسلسل موسى رمضان 2021

تردد قناة dmc الجديد

التردد: 11449

معدل الترميز 27500

معدل الاستقطاب: أفقي

 معامل تصحيح الخطأ:5/6.

مسلسل موسى الحلقة 8.. عرض منذر ريحانة على «شفيقة»

زر الذهاب إلى الأعلى