اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة وجود عسل نحل من الأفيون الذي أثار الجدل في مسلسل «لعبة نيوتن»

  انجذب الجمهور بمتابعة أحداث مسلسل «لعبة نيوتن» بطولة الفنانة المتألقة مني زكي خلال السباق الرمضاني، ويتسأل الجمهور عن وجود عسل من الأفيون بعد عرض المشهد الذي أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، وتتضمن المشهد طلب الفنان سيد رجب من الفنان محمد ممدوح أن يصنع عسل من الأفيون مما جعل المشاهدين يبحثون عن وجود عسل من الأفيون بالفعل، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» حقيقة وجود عسل من الأفيون خلال السطور القادمة للتقرير.  

حقيقة وجود عسل من الأفيون

انقسمت الأراء بعد طرح مشهد الفنان سيد رجب من مسلسل «لعبة نيوتن» فكرة وجود عسل من الأفيون، وقال أحد الباحثين ألا يوجد أبحاث علمية تؤكد أن النحل يقوم بامتصاص عسل الأفيون ويخزنه في الخلية، لأن الأفيون به مخدر يؤثر على ذاكرة الإنسان في النتيجة سوف يؤثر على النحل بشكل كبير، فإذا قام النحل بامتصاص زهرة الأفيون سوف يكون غير قادر على الرجوع إلى خليته ليخزنه بعد تأثير مخدر الأفيون على ذاكرته الضعيفة. وكان الرأي الآخر بإمكانية وجود عسل من الأفيون ولكن غير مسموح به في القانون المصري حيث يتم إنتاج منتجات مستخلصة من القنب الهندي «نبات علاجي» له تأثير مخدر ويسمح باستخدامه كمادة علاجية في دول أخري، ولكن غير مصرح بيه في مصر.    

مسلسل لعبة نيوتن

تدور أحداث مسلسل «لعبة نيوتن» بطولة الفنانة مني زكي في إطار درامي حول شخصية هنا «مني زكي»، حازم «محمد ممدوح» اللذان يقرران إنجاب ابنهما في الولايات المتحدة الأمريكية حتى يحصل على الجنسية الأمريكية، ولكن الظروف لا تبقي في صالحهما فيقابلهم الكثير من المشاكل والخلافات الزوجية التي تدمر زواجهما، وتقرر هنا «مني زكي» البقاء في أمريكا لتتعرض للعديد من الصعاب وتواجها بمفردها، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.  

مواعيد عرض مسلسل لعبة نيوتن

تعرض قناة DMC مسلسل «لعبة نيوتن» على شاشتها في تمام الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يأتي على قناة DMC دراما في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، الساعة الرابعة والنصف صباحا، الساعة الثامنة والربع صباحا، والساعة الثانية وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة. وتألقت الفنانة مني زكي في دور «هنا» في مسلسل «لعبة نيوتن» بجانب الفنان محمد ممدوح في دور «حازم»، الفنان سيد رجب في دور «بدر»، الفنانة عائشة بن أحمد في دور «أمينة»، الفنان محمد فراج في دور «مؤنس»، الفنانة الشابة مايان السيد في دور «أخت هنا»، الفنان الشاب آدم الشرقاوي في دور «زي»، والفنانة القديرة أحلام الجريتلي، وجاء المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن. تعرف على تفاصيل حقيقة وجود عسل من الأفيون بعد أثاره مسلسل «لعبة نيوتن» لذلك الموضوع، وأخر أخبار الفن.

داليا نصر

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6 .. سيد رجب يثير قلق الجمهور بعد مشهد عزاء «عم بخ»