أهل الفن

مسلسل الاختيار 2.. تعرف على دور الفنان هشام ماجد

يستضيف مسلسل الاختيار 2 رجال الظل» بعض نجوم الوسط الفني ليكونوا ضيوف شرف في المسلسل ليقوموا بدور صغير ولكن له تأثير كبير في أذهان الجمهور المتابع لأحداث المسلسل بكل شغف، ومن النجوم الذين ظهروا مؤخرا خلال أحداث الحلقة الحادية عشر من المسلسل، الفنان هشام ماجد الذي يلتقي مع الفنان أحمد مكي للمرة الثانية في التمثيل سويا، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل دور الفنان هشام ماجد في أحداث مسلسل «الاختيار 2» خلال السطور القادمة للتقرير.

دور هشام ماجد في مسلسل الاختيار 2

ظهر الفنان هشام ماجد في دور شخصية ضابط «أحمد» ضيف شرف في أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل «الاختيار2» ليلتقي مع الفنان أحمد مكي الذي يجسد شخصية ضابط «يوسف الرفاعي» متنكرين محاوله منهم لمعرفة الأماكن التي يختبئ بها العناصر الإرهابية في محافظة الإسماعيلية، وبعد تفكير من يوسف الرفاعي «أحمد مكي» في كيفية اقتحام مخبئ العناصر الإرهابية دون التعرف عليهم من خلال الذهاب إليهم في سيارات نقل كبيرة يختبئون بها لتنفيذ العملية، ويقوم ضابط «أحمد» بالاتصال بوالدته ويطلب منها الدعاء لهم قبل القيام بالعملية الأمنية، لتنتهي الحلقة بصوت دعاء والدة وهى تدعو لهم عبر مكبر الهاتف، لاقى ذلك المشهد  استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 12

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر بتنفيذ عملية القبض على العناصر الإرهابية، وقام أحد الإرهابيين بإلقاء قنبلة يدوية على الضباط والجنود، ولكن الضابط أحمد «هشام ماجد» ابعادها عن زملاءه، وبعد انتهاء العملية الأمنية والقبض على العناصر الإرهابية أسرع يوسف «أحمد مكي» للاطمئنان عليهم، ويمزح معه ضابط أحمد «هشام » قائلا: «متخفش عايش .. مش قولتلك قلبي اتقبض من ساعة ما شوفتك».

أحمد مكي وهشام ماجد

يذكر أنها ليست التجربة الأولي للفنان هشام ماجد للتمثيل مع الفنان أحمد مكي، فكانت التجربة الأولي من خلال مسلسل «خلصانة بشياكة» الذي عرض في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2017، وكانت تدور أحداث في إطار كوميدي حول الصراع بين النساء والرجال الذي يتحول لحرب عالمية ثالثة بينهم لينقسموا إلى جزئين، الجزء الأول جيش الرجال والجزء الثاني جيش النساء، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

وشارك في بطولة مسلسل «خلصانة بشياكة» بجانب الفنان أحمد مكي، والفنان هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنانة دينا الشربيني، الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، الفنانة انتصار، الفنان محمد أسامة، والفنانة ويزو، وجاء المسلسل من تأليف مصطفي عمر، وإخراج هشام فتحي.

مسلسل الاختيار 2

يعرض مسلسل «الاختيار 2: رجال الظل» على شاشة قناة ON E ضمن باقة متنوعة من المسلسلات مثل مسلسل «نسل الأغراب»، مسلسل «بين السما والأرض»، مسلسل «نجيب زاهي زركش »، ومسلسل «وكل ما نفترق»، وتدور أحداث مسلسل «الاختيار2» في إطار تشويقي حول قصص لبطولات رجال الشرطة والجنود في تضحياتهم من أجل حماية الوطن.

وتجري الأحداث خلال فترة فض اعتصام ميدان رابعة العدوية والنهضة عام 2013، ويعرض المسلسل تلك البطولات من خلال شخصيتين أساسيتين هما زكريا يونس «كريم عبد العزيز»، ويوسف الرفاعي «أحمد مكي» اللذان يواجهون أحداث ما بعد فض الاعتصام من أعمال تخريبية وتدميرية لمؤسسات الدولة التي يقوم بها العناصر الإرهابية، بالإضافة لكشف التفكير المتطرف الذي يخططون به تلك الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

يقدم مسلسل «الاختيار 2 رجال الظل» على شاشة قناة ON E في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة العاشرة صباحا، والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

كتبت: داليا نصر

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2 .. اغتيال الضابط محمد مبروك

زر الذهاب إلى الأعلى