اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خناقة عمرو أديب ومحمد رمضان ليست الأولى.. تعرف على أشهر أزمات النجوم مع الإعلاميين

عمرو أديب ومحمد رمضان
عمرو أديب ومحمد رمضان

تصدرت أزمة الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان، قمة اهتمامات رواد السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة بعد اتهامات متبادلة من الطرفين انتهت بدعوى قضائية مقامة من أديب ضد رمضان يتهمه فيها بالسب والقذف.

بداية الأزمة

إلقاء الأموال على الأرض هو الأمر الذي أشعل فتيل الأزمة، وذلك بعد الحكم علي رمضان في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، لخرج رمضان بمجموعة من الفيديوهات عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهو يرمي أموال على الأرض ويسير عليها، ما أغضب شريحة كبيرة من المتابعين له بالإضافة إلى عدد من نجوم الإعلام الكبار.

طالب "أديب" "رمضان" بالاعتذار على ما نشره قائلا: "يا نمبر وان أنت مش ملاحظ إن بقالك سنة بتعمل مصايب؟.. على فكرة مش أنت بس يا محمد اللي عندك فلوس، فيه ناس عندها فلوس أدك 100 مرة بس مبيعملوش كده .. يا محمد إحنا اللي بنحسبه موسى طلع فرعون".

من جانبه قابل محمد رمضان هجوم عمرو أديب بطريقة مستفزة نوعا ما، حيث نشر فيديو له من مسلسل الاسطورة، أثناء توبيخ أحد الممثلين بطريقة رفاعي الأسطورة.

المقطع تضمن جملة بصوت عمرو أديب قبل أن يرد عليه محمد رمضان بلا اهتمام “بس يا بابا".

أنا هعرف أربيك

من جانبه خصص أديب فقرة من برنامجه للرد على فيديو رمضان قائلا "لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، والبلد دي فيها قانون يسري على الجميع".

وأضاف أديب: "الإنسان اللي متربي نعمة، وأنت لو مش متربي في اللي يربيك، وفي ناس حظها وحش وأنها أتعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين، معنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم".

وكلف عمرو أديب المحامي الخاص به برفع دعوى على محمد رمضان، مشيرا إلى أن أي تعويض سيأتي سيتبرع به لمستشفى أبو الريش للأطفال.

خناقة عمر أديب ومحمد رمضان ليست الأولى.. تعرف على أشهر أزمات النجوم مع الإعلاميين

وفي هذا الصدد ينشر "الوكالة نيوز" أشهر أزمات النجوم مع الإعلاميين من خلال التقرير التالي:

رانيا يوسف ونزار الفارس

رفع الإعلامي العراقي نزار الفارس، دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، اتهمها فيها بالسب والقذف، مطالبا بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، رافضًا اتهامها إياه بالتحرش، ووصفها بأنه «بلا شرف».

اندلعت الأزمة بينهما إثر اتهامها له بتزييف الحقائق عقب حوار مسجل بينهما، والتي أطلقت فيها "يوسف" العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم عنيف.

نشرت الفنانة رانيا يوسف برومو الحوار، وسألها المذيع العراقي خلاله عن إطلالتها المثيرة للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خاصة أنها ارتدت فستانا أبرز مفاتنها، لترد بأنها "مميزة".

بينما نشر الإعلامي نزار فارس، مقطع فيديو من حواره معها ، إذ استخدمت فيه آية قرآنية تعبيرا عن إطلالاتها الجريئة بالآية الكريمة: «وأما بنعمة ربك فحدث».

أحمد السبكي يسب وائل الإبراشي

في وصلة جديدة من وصلات الخروج عن النص على الهواء مباشرة، سب المنتج السينمائي أحمد السبكي الإعلامي وائل الإبراشي خلال مداخلة هاتفية أجراها الأول ببرنامج الأخير.

حيث كان "الإبراشي" يستضيف طفلة ظهرت من خلال مقطع فيديو نشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهي ترقص وبيدها سلاح أبيض، كما علق رواد مواقع التواصل أنه تقليد لما جاء في بعض أفلام السبكي.

وأثناء الحوار أجرى كريم السبكي نجل المنتج أحمد السبكي مداخلة هاتفية من أجل الدفاع عن موقفه، وهو ما جعل المنتج أحمد السبكي يتدخل في الحوار مهاجما الإبراشي، قائلا: "يا أستاذ وائل العيب مش عليه، العيب عليك انت يا وائل يا إبراشي، عشان عايز تسخن الحلقة على واحد مش مربي بنته".

وتابع: "العيب عليك يا وائل يا إبراشي، تستاهل اللي عملوه فيك في أمريكا"، وذلك في إشارة لما جرى من اعتداء على الإبراشي من جانب جماعة الإخوان هنا.

الأمر الذي دفع الإبراشي للرد قائلا "هنتظر إيه من بلطجي في ثوب سينمائي ؟"، ليرد السبكي "بلطجي مين يا ..." ، وهو ما أصاب الإبراشي بالصدمة.

محمد كامل

فصل جديد من الصراع بين عمرو أديب ومحمد رمضان.. 4 بلاغات للنائب العام | فيديو