اهم الاخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل أزمة محمد رمضان مع إسماعيل ياسين ورد أسرة الراحل

مسلسل موسي
مسلسل موسي

  انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من الحلقة ال 12 من مسلسل «موسي» بطولة الفنان محمد رمضان، ظهر في المقطع المتداول شخصية تقلد الفنان الراحل إسماعيل ياسين وقام الفنان محمد رمضان بالسخرية منه مما أثار استياء الكثير من الجمهور، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مشهد سخرية محمد رمضان من شخصية إسماعيل ياسين ورد أسرة الفنان الراحل خلال السطور القادمة للتقرير.  

مشهد سخرية محمد رمضان من اسماعيل ياسين

عرضت الحلقة ال12 من مسلسل «موسي» أمس على قناة DMC، وظهر مقلد شخصية إسماعيل ياسين ليشتري 3 كرفتات من المحل الذي يقف به موسي «محمد رمضان» ويقوم مقلد الشخصية بأخذ الثلاث كرفتات دون أن يدفع المقابل بحجة أنه ممثل مشهور في السينما قائلا: «إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا أية؟..أنت مبتتفرجش على سيما؟»، ليسخر منه موسي «محمد رمضان» بتقليده لحركات  مقلد شخصية إسماعيل ياسين.  

رد حفيدة إسماعيل ياسين على سخرية محمد رمضان

صرحت حفيدة إسماعيل ياسين «سارة ياسين» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وقالت إن الكثير من الصحفيين قاموا بالاتصال بها ليعرفوا ردها وتعليقها حول مشهد سخرية الفنان محمد رمضان، وأنها لم تفهم ما علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان، حتى صمم أحد الصحفيين بأرساله مقطع الفيديو المتداول ويقول كلمه ظهور سلبي لتجعلها تقوم بمشاهدة المقطع والحكم عليه قبل التعليق. وأضافت قائلة: «والصراحة طلع عندهم شوية حق لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص اللي واضح أن الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي وطبعاً مش محتاجة أقول أيه الأسباب، أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض انهم ينتموا للفن». وتابعت أنها تلوم أيضا على الشاب الذي قام بتقليد شخصية «إسماعيل ياسين» ويمتلك صفحه على تطبيق «التيك توك» تحتوي على كل إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، ولكن من الواضح أن الشاب استغل تقليد الشخصية للوصول إلى الشهرة فقط لأنه عندما نال فرصة للظهور في مسلسل وافق على تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق. واختتمت تعليقها قائلة: «سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، الوحيد صاحب أعمال تُسمى باسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفاته رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني».  

مسلسل موسي

تعرض قناة DMC مسلسل «موسي» بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، على شاشتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة مساء، والساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، وتدور أحداث مسلسل «موسي» في إطار درامي حول شخصية موسي «محمد رمضان» الذي يعيش في فترة الاحتلال البريطاني لمصر في قرية مصاغة في محافظة سوهاج عام 1942، ويتولى مسؤولية أشقائه ووالدته بعد وفاة والده، ويقابل موسي العديد من المشكلات ليتغلب عليها بطريقته، وتتوالي الأحداث في ذلك الإطار. تعرف على تفاصيل مشهد سخرية محمد رمضان من اسماعيل ياسين ورد أسرة الفنان الراحل، واخر أخبار الفن.

داليا نصر

بعد وفاته.. القصة الكاملة لأزمة الطيار أشرف أبو اليسر مع محمد رمضان