أهل الفن

مسلسل موسى الحلقة 13.. محمد رمضان يسكن في القاهرة

ينتظر متابعي مسلسل موسى الحلقة 13 بفارغ الصبر، وذلك لمعرفة الاحداث الجديدة الشيقة في حلقة اليوم من مسلسل موسى، ويسيطر الفضول حول ما الذى سيحدث عندما يجد لأخته الذى هربت منه، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية مسلسل موسى الحلقة 13 رمضان 2021.

مسلسل موسى الحلقة 13

تبدأ الحلقة 13 من مسلسل موسى بمحاولة موسى الذى يقوم بدوره «محمد رمضان» بالبحث عن أخته شفيقة التي تقوم بدورها «هبة مجدى»، التي هربت من القرية بعد اتهام زوجها لها بالزنا، وفى جانب اخر،  تسافر شفيقة مع الخوجاية “فانيا” إلى الإسكندرية، وذلك للهروب من بحث موسى ونوفل لها، وبعد ذلك تبشرها فانيا بقبولها للعمل في النادي اليوناني، وتستلم شفيقة عملها.

وفي مشهد آخر، تقوم المعلمة حلاوتهم التي تقوم بدورها «سمية الخشاب»، بمكافئة موسى وتجعله يسكن في غرفة فوق المحلات، ويقول موسى معبرا عن فرحته  «والله وسكنت يا ولد صالحين في مصر وبقى عندك أوضة لوحدك.. بس الراحة مش سرير وفرش وتوب الراحة بتيجى لما تسقط من على كتفك الهموم»، وفى ذلك الاطار، يقوم موسى بمواصلة بحثه عن نوفل للانتقام منه لتهريب أخته شفيقة، ويستعين موسى بأحد من القرية ليدله على منزل «كاحلة»، والتي تكون والدة نوفل، ويصل إليه موسى، ويقوم نوفل بالهرب من المنزل قبل أن يمسكه موسى، وتخبره كاحلة بأن شفيقة أخته بريئة وهو لا يصدقها، و وعدها بالعثور على ابنها نوفل وشفيقة والانتقام منهما.

احداث مسلسل موسى 2021

تدور أحداث مسلسل موسى رمضان 2021  في إطار الدراما الصعيدية حول شاب يتعرض للقهر منذ طفولته، حيث يتوفى والده في سن صغير ويتولى هو مسئولية، وتتابع الأحداث في فترة الستينات، ويبحث عن شقيقته هربت واختفت في ظروف غامضة.

ابطال مسلسل موسى رمضان 2021

ومسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ومن بطولة محمد رمضان ويشاركه كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر، وهبة مجدى.

موعد عرض مسلسل موسى رمضان 2021

يعرض مسلسل موسى رمضان على فضائية dmc الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحا، على dmc دراما يُعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحًا، و7 صباحًا، و1 مساء.

تردد القناة الناقلة لمسلسل موسى رمضان 2021

القناة: DMC.

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11785.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل التصحيح الخاص بالقناة: 4/3.

مسلسل موسى الحلقة 12.. هل تنشأ علاقة حب بين محمد رمضان وسمية الخشاب؟

زر الذهاب إلى الأعلى