اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13 .. منى زكي تنسب طفلها إلى محمد فراج

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13 .. منى زكي تنسب طفلها إلى محمد فر

تصدر مسلسل لعبة نيوتن لائحة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تألق النجمة منى زكي في عدد من مشاهد الحلقة الثالثة عشر، منها محاولة حصولها على طفلها الرضيع ورؤيتها له خلف الزجاج الحضانه للمرة الأولى، كما لأنها نسبته إلى مؤنس وعلم زوجها بذلك، وهذا الذي أنزعج منه متابعي هذا العمل الدرامي، بينما تعاطف آخرون معها بحجه أنه لا يوجد لها خيار ثانٍ للحصول على حضانه ابنها الصغير، وفي هذا التقرير، يستعرض موقع «الوكالة نيوز» أهم مشاهد الحلقة 13 خلال السطور المقبلة.

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13

دارت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل لعبة نيوتن حول تجهيز حازم في مصر غرفة لابنها بمعاونة شقيقة منى زكي في المسلسل، كما اصطحب مؤنس هنا إلى المستشفى وتقوم بنسب طفلها لمؤنس، بعدها تذهب لرؤية ابنها من خلف الزجاج الخاص بالحضانة لأول مرة، لتنهار بعدها في البكاء، وتحدثت معه بأن ما فعلته من أجل مصلحته حتى يحصل على الجنسية الأمريكية، وعلق رواد السوشيال ميديا على هذا المشهد بسخرية منها، بينما تعاطف آخرون معها. وفي مشهد آخر تذهب منى زكي مع مؤنس للمحامى صديقه المكلف بقضية طفلها، نظرا لوجود تطورات بقضيتها، حيث أخبرهم أن تقرير الأخصائية النفسية لم يكن جيدا، وأن الحل الأخير هو أن يحضر والد الطفل ويأخذه، وبسبب عامل الوقت حتى يحصل محمد ممدوح على فيزا أمريكا، سألته بأمكانية أن يقوم أي شخص بدور والده، ليقول لها بأنها فكرة جيدة، لتفمر في نسب الطفل إلى زى ولكن مؤنس يعترض على هذه الفكرة، متهمه بأنه شاب صغير وغير مسؤول عن نفسه، لتقول له بامكاننا إحضاره ويعطينا رأيه. وفي مشهد ثانٍ، يذهب حازم محمد ممدوح إلى بدر سيد رجب، ليخبره بأنه من المحتمل أن يسافر إلى أمريكا، والأخير يطلب منه العسل الذى يريده من زهرة «الأفيون»، ليجيب حازم بأنه سيعطيه العسل الذى يريده كما وعده في اقرب وقت، وبالفعل يذهب إلى المنحل يحضره، وفي نهاية الحلقة، يجد أمينة وتخبره بأن صديقتها في أمريكا أخبرتها بأن طفله منسوب باسم آخر وهو إبراهيم مؤنس عبد الرحمن، وتبدو علامات الصدمه على وجه، وتنتهي الحلقة على ذلك. وعلى صعيد آخر، أبدى رواد السوشيال ميديا إعجابهم بأداء منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن، ووصفوا منى زكي بالممثلة المحترفة، بينما انتقد آخرون فعلتها في حلقة اليوم.

سر اسم مسلسل لعبة نيوتن

يرجع اسم مسلسل لعبة نيوتن إلى المحافظة على الزخم والطاقة عبر سلسلة من المجالات، وسمى بهذا الاسم نسبة إلى العالم إسحاق نيوتن، ولكن كان قال مخرج العمل تامر محسن عن أن عنوان هذا العمل الدرامي لا علاقة له بالفيزياء أو الرياضيات، ولكن ثمة لعبة موجودة كشف الإعلان الترويجي للمسلسل عن بعض خيوطها، وهذا ما يشاهده الجمهور في هذا العمل الدرامي من إثارة وتشويق، وتعقيد الأمور بالأحداث وعدم وضوحها بالشكل الكافي حتى الآن.

موعد إعادة مسلسل لعبة نيوتن

ومسلسل لعبة نيوتن من تأليف وإخراج تامر محسن، ويعرض العمل على قناة dmc في تمام الساعة 07:45 مساء، كما يعرض على قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، وأيضا يذاع على قناة دبي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد على قناة دي ام سي في تمام الساعة الثانية صباحا. مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12.. الجمهور يشيد بأداء منى زكي «اعصابنا بتبوظ بسبب توترك وعياطك»