الكورة أجوان

كبار نجوم الأهلي على رادار أندية تركيا.. من هم

شهدت الآونة الأخير داخل قلعة النادي الأهلي وصول العديد من العروض الأوروبية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وشهدت الفترة الماضية تألق لاعبي الأهلي على جميع الأصعدة والذي حصد الفريق الأحمر على أثرة العديد من البطولات كان أبرزها دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى الدوري المصري، وتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

لاعبوا الأهلي لم يكلوا أو يملوا في بذل الجهد مما جعلوا أنفسهم محل أنظار الدوريات الأوروبية وكان على رأسها الدوري التركي والذي يعد من أفضل الدوريات في أوروبا.

ويأمل عدد من لاعبي الأهلي في تحقيق حلم الأحتراف خصوصاً وأنهم يروا أن الدوري التركي محطة جيدة ودوري له ترتيبه داخل الدوريات الأوروبية من أجل الأنتقال لاحد الدوريات الثلاثة الكبار والأبرز الدوري الإنجليزي صاحب الشعبية الأكبر والترتيب الأول بين دوريات العالم.

وتلقى الأهلي العدد من العروض من الدوري الأوربي للاعبي الأهلي الذين أصبحوا مطمع الأندية الأوروبية من أجل خطفهم في موسم الانتقال الصيفي المقبل لدعم صفوفهم للموسم الجديد.

وفي خلال هذا التقرير يبرز “الوكالة نيوز” لاعبوا الأهلي الذين تلقوا عروض من الدوري التركي الفترة الماضية..

أكرم توفيق

تألق أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يعد “جوكر” الفريق الجديد بعد أن شغل العديد من المركز في الفترة الماضية مع القلعة الحمراء.

تألق أكرم في العديد من المناسبات القارية والمحلية والدولية بعيداً عن تألقه مع منتخب مصر الأولمبي جعل محل أنظار الأندية الأوروبية من جهة والأندية التركية من جهة أخرى.

وتلقي لاعب وسط الأهلي عرضاً من أحد شركات التسويق من أجل أنضمامه للدوري التركي الفترة المقبلة.

وترك اللاعب حرية القرار للنادي الأهلي خصوصاً وأنه ما زال يتبقي في عقده موسمين مع النادي الأهلي.

آليو ديانج

أصبح المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محل أنظار الأندية التركية بعد تألقه الملحوظ مع الأحمر.

ويعول بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي كثيراً على اللاعب منذ تولية المهمة بالإضافة إلى أن رينيه فايلر المدير الفني السابق للأحمر كان أيضاً يعتمد عليه بشكل أساسي.

وتلقى ديانج ثلاث عروض أحتراف من الأندية التركية، ولكنه ترك التفاوض بشكل رسمي مع ناديه الحالي.

الأهلي يطلب التعاقد رسميًا مع نجم الزمالك.. واللاعب يرد: انا زي صالح سليم

زر الذهاب إلى الأعلى