اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تصريحات ريم البارودي عن طليقها أحمد سعد وتطورات الخلاف بينهم

تصريحات ريم البارودي
تصريحات ريم البارودي عن طليقها أحمد سعد وتطورات الخلاف بينهم

تصدرت الفنانة ريم البارودي محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ظهورها في برنامج "العرافة" مع بسمة وهبة خاصة بعد تصريحاتها عن طليقها أحمد سعد، وننشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم تصريحات ريم البارودي.

— ريم البارودي تتصدر التريند

بدأت ريم البارودي الحلقة بسؤال بسمة وهبة عن تصدر مسلسلها التريند بالتزامن مع تصدر الكثير من المسلسلات التريند مدفوع الأجر، ولكنها نفت أنها دفعت لكي تتصدر التريند وقالت أن ذلك بسبب إعجاب المشاهد بكافة الأعمال التي أقدمها. [caption id="attachment_655665" align="aligncenter" width="522"]تصريحات ريم البارودي عن طليقها أحمد سعد وتطورات الخلاف بينهم تصريحات ريم البارودي عن طليقها أحمد سعد وتطورات الخلاف بينهم[/caption] كما كشفت عن سبب ظهورها الاخير مع الإعلامية بسمة وهبة، بأنها تخرج أفضل ما في الفنان وتجعل الجمهور يراه بأسلوب مختلف وجديد، وأنها من القلائل التي تظهر في الإعلام أو برامج التوك شو، لإنها عرض عليها الظهور في شيخ الحارة الذي تقدمه إيناس الدغيدي لكنها رفضت الأمر.

— مسلسل كله بالحب

وعبرت ريم البارودي عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل كله بالحب مع زينة وذلك بسبب الكيمياء التي تجمع بينهم، ويعتبر ثان تعاون بينها وبين صابرين بعد مسلسل الشك، كما أن شخصية كاريمان تعد شخصية كوميدية على عكس ما تطهر به ريم البارودي.

— خلاف ريم البارودي وأحمد سعد

لا يمكن أن تحل ريم البارودي ضيف في برنامج بسمة وهبة إلا وتسأل عن التطورات في علاقتها بأحمد سعد، خاصة أن العلاقة احتلت الوسط الفني لفترة كبيرة، وحين سؤالها عن صوت اي الفنانان افضل ( بهاء سلطان وأحمد سعد) قالت أنا بحب أغاني أحمد سعد وبحب صوته واختارته، وهذا ما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي لاعجابها بصوت أحمد سعد على الرغم مما حدث. [caption id="attachment_655666" align="aligncenter" width="502"]تصريحات ريم البارودي عن طليقها أحمد سعد وتطورات الخلاف بينهم تصريحات ريم البارودي عن طليقها أحمد سعد وتطورات الخلاف بينهم[/caption] أما عن الخلاف بينها وبين سمية الخشاب فصرحت ريم البارودي أن الخلاف بينها لا يمنعها من التعاطف معها لإنها امرأة وتعرضت للظلم والاضطهاد أيضا،كما أنها تكره احد ولا تكن له أي ضغينة.

— موعد عرض مسلسل كله بالحب

يعرض مسلسل كله بالحب في تمام الساعة 10:00 مساء على قناة النهار دراما، ويعاد في تمام الساعة 1:30 صباحا والساعة 8:00 صباحا. والمسلسل من بطولة صابرين وزينة وأحمد السعدني ومصطفى درويش وهالة فاخر وريم البارودي ومن إخراج عصام عبد الحميد وتأليف محمد الخشيبي.

- مواعيد عرض برنامج العرافة

يعرض برنامج العرافة لبسمة وهبة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، بعد آذان المغرب مباشرة على قناة المحور. ريم البارودي لـالعرافة عاشية في حياتي بـ”أكتر من وش ومحتاجة دكتور نفساني