منوعات و المرأة و الطفل

صور غادة عبد الرازق تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي 

تعرض الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق مسلسل لحم غزال فى السباق الرمضانى الحالى بجانب مجموعة كبيرة من النجوم الأخرين فى العمل الدرامى الذى حظى بشعبية كبيرة فى بداية الموسم، ولكن مع الوقت اختفى العمل من مواقع التواصل الاجتماعى ومنصات المشاهدات المدفوعة والمجانية، الأمر الذى جاء عكس توقعات الحلقة الاولى والثانية اللذان كان لهما ضجة كبرى.

ومع كل عمل درامى للفنانة غادة عبد الرازق تثير الجدل حولها سواء كان بسبب المكياج أو عمليات التجميل أو حتى من ناحية المشاهد التى تعتمد على الاغراء أو المشاهد الجنسية المختلفة، مما يجعلها دومًا في صدارة الدراما الجدلية، وهذه هى عادتها التى لا ينساها الجمهور لها طوال عرض مشاهدها ومسلسلاتها الرمضانية فى السنوات العشر الأخيرة التى عرضت خلالهم أعمال جديدة.

وبدا الجمهور فى الساعات الأخيرة فى البحث عن عمل لحم غزال الذى تعرضه الفنانة الكبيرة على عدد ليس بالقليل من القنوات التليفزيونية على راسهم قناة دى ام سى دراما التى تعرض مجموعة كبيرة من الاعمال الفنية خلال شهر رمضان المبارك، ولكن هذا العمل هو من خطف الاضواء خلال الأيام الاخيرة من حيث معدل المشاهدات او حتى من المتابعة على تويتر وفيس بوك.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن الصور التى نشرتها الفنانة غادة عبد الرازق على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام وهى صور جديدة من كواليس لحم غزال المسلسل الذى تعرضه الفنانة الكبيرة خلال شهر رمضان المبارك وتصارع به عدد لا بأس به من المسلسلات التى تعرض نفس السياق أو حتى سياقات مختلفة ولكنها نفس الاطار الذى اعتاد عليه الجمهور.

صور غادة عبد الرازق الجديدة

فى الساعات الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وانستجرام مجموعة من الصور للفنانة الكبيرة، ولكن هذه الصور مثيرة للغاية حسب وصف الجمهور، الذى راى ان تلك الصور لا تتناسب مع شهر رمضان المبارك، ولا يصح أن تعرض مثلها على الجمهور خلال تلك الأيام التى يتفرغ فيها الجميع للعبادة والصيام والاذكار فقط بعيدين كل البعد عن الأعمال المثيرة.

 

وكان السبب وراء تلك الصور هى الفنانة نفسها، حيث نشرت تلك الصور على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور الشهير انستجرام والتى أكدت أن تلك الصور من كواليس لحم غزال الذى يعرض خلال شهر رمضان، نوعًا من تشويق الجمهور نحو العمل القوى الذى تقدمه بجانب عدد كبير من النجوم المتميزين خلال شهر رمضان المبارك.

تعليقات الجمهور على غادة عبد الرازق فى لحم غزال
قال حساب يحمل اسم أميرة “رجعتينا لزمن مسلسلاتك العظيمة فعلا قوة الممثل في قوة القصة و قوة الكاست الي معاه مسلسل رائع علامة التصفيق #لحم_غزال”
وفى التعليق على اللوك الجديد الذى ظهرت به بالفستان قال حساب يحمل اسم أحمد ” معقول لوك يجنن كذا نشوف منه مشهد مدته ثانيه وحده ! تكفون نبي الفرح كامل”
وقال حساب يحمل اسم فرحة ” هناك نوع واحد من الروعة اختياراتك الرائعة ، ابداع اللغة مع تناسق المشهد مع العين الساحرة التي تصنع الجمال قلب أحمر كل الحب أيتها الجميلة”
وقال حساب يحمل اسم كارد ” لحم غزال واخيرا رجعت غادة للقمة بعد سلسلة مسلسلات متواضعة مبروك غادة عبدالرازق هذا مكانك الطبيعي وارجوك لا تقبلي بأعمال اقل من مستوى لحم غزال”.

مشهد غادة عبد الرازق
ويعد المشهد الذى شوقت به الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها نحو العمل، هو الفستان المفتوح من أعلى الصدر والذى ارتدته خلال حفل زفافها بالعمل، مما جمعل الجميع فى انتظار تلك الحلقة المتوقع أن تكون قوية للغاية وهذا ما شعره الجمهور بالفعل على مختلف منصات مواقع التوصل الاجتماعى، وكان الجمهور فى حالة من اللهفة على ذلك المشهد القوى من حيث شكله فقط حتى الأن.
وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعى بمختلف المتابعين للمسلسلات الرمضانية، وذلك فى انتظار تلك المشاهد المفترض أن تكون قوية وفقًا لما قاله صناع العمل عن الفرح الذى يشهده المسلسل وتشارك به الفنانة غادة عبد الرازق والتى تجسد فيه دور العروسة على الرغم من كبر سنها والذى يتخطى الـ50 عامًا وأكثر، ولكنها لا زالت تتمتع بالرشاقة والحيوية.

اقرأ أيضا.. غادة عبد الرازق تثير الجدل بعد نشرها مقطع فيديو جديد

زر الذهاب إلى الأعلى