أهل الفن

مسلسل كوفيد 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ينتظر عدد كبير من متابعي ومحبي الفنان يوسف الشريف موعد عرض مسلسل كوفيد 25 والذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك ضمن السباق الرمضاني لعام 2021 الجاري وسط مجموعة كبيرة من المسلسلات التي يقدمها نجوم الوسط الفن.

ومن المقرر عرض مسلسل الفنان يوسف الشريف لعام 2021 الجديد “كوفيد 25” في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك تحديدًا يوم 16 رمضان على شاشة قناة  ONالفضائية، التي اعلنت للجمهور عرض العمل في النصف الثاني من الشهر الكريم، وذلك في تقليعة جديدة لمسلسلات شهر رمضان المبارك والذى فعله من قبله بين السماء والارض واحسن اب كأول عملين في الموسم الحالي.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف بالإضافة إلى القنوات الفضائية الناقلة له، إليكم التفاصيل:

مسلسل كوفيد 25

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة له

ينتظر عدد كبير من متابعي ومحبي الفنان يوسف الشريف موعد عرض مسلسله الجديد “كوفيد 25” والذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، تحديدًا يوم 16 رمضان.

يعرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف على قناة  ONالفضائية، وذلك بعد انتهاء مسلسل “بين السماء والأرض”، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: الفنان هاني سلامة، الفنانة سوسن بدر، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، وغيرهم من النجوم.

وينتهي عرض حلقات مسلسل “بين السماء والأرض”، بطولة الفنان هاني سلامة يوم غدًا الأربعاء الموافق 28 إبريل لعام 2021 الجاري؛ ليبدأ بعدها مسلسل كوفيد 25 في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك،  حيث إنه مكون من 15 حلقة فقط، ويبدأ مسلسل على قناة  ONالفضائية، كما أنه سيتم عرضه على منصتي watch it  وشاهد  vip.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25

يعرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف على قناة  ON الفضائية، بعد انتهاء مسلسل “بين السماء والأرض” في نفس المواعيد، وهى: الساعة 12:30 صباحًا، والإعادة الأولى 7 صباحًا، والإعادة الثانية 11:30 صباحًا، يوم 16 رمضان.

أبطال مسلسل كوفيد 25

يقوم ببطولة مسلسل كوفيد 25 عدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم: الفنان يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسلسل كوفيد 25

يوسف الشريف

تجدر الإشارة إلى أن الفنان يوسف الشريف كان قد تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تصريحات السيناريست مدحت العدل أثناء استضافته في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” والذي يعرض في رمضان 2021 الجاري، مع المخرجة إيناس الدغيدي.

قال مدحت العدل أثناء حلقة البرنامج إن الفنان يوسف الشريف صرح من قبل أنه يرفض أداء المشاهد الساخنة أو التلامس مع ممثلة في أعماله الفنية.

أوضح العدل أن الشريف له كامل الحرية في رأيه، ولكنه لا يجب أن يصرح به أمام العلن، قائلًا: “هو حر، يرفض تقبيل البطلة أو ملامستها، هو حر طالما المخرج موافق، بس مش حر إنه يطلع يقول الكلام ده على الهواء، عشان الكلام ده يُدين زملائه في العمل، هذه مغازلة لتيار نتمنى إنه ما يبقاش موجود وهو تيار التطرف”.

وخلال الحلقة وجه مدحت العدل سؤال ليوسف الشريف، قائلًا التالي: طب ليه بتقبل فلوس الفن، وتابع حديثه: “تلوين كل شيء بمنطق الحلال والحرام، أمر مرفوض، لما يقول رأي معلن الناس تجري تصفق له، لكنه يدين الفن المصري اللي بنعمله من 120 سنة”، طب ليه بتقبل الفلوس اللي بتاخدها من الفن؟، إنت إنسان موهوب وممثل كويس والشباب بيحبوك، خليك في الفن بدون ما تبدي رأيك، أو دون تنظير”.

حرص عدد كبير من متابعي ومحبي الفنان يوسف الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيسبوك” و”تويتر”، على تقديم كامل لدعمهم له فور إذاعة وانتشار تصريحات السيناريست مدحت العدل أثناء استضافته في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” والذي يعرض في رمضان 2021 الجاري، مع المخرجة إيناس الدغيدي.

كما عبر عدد كبير منهم عن مدى انتظارهم لمسلسله الجديد “كوفيد 25” والذي سيعرض يوم غدًا الأربعاء الموافق 28 إبريل لعام 2021 الجاري، على قناة  ONالفضائية، والمكون من 15 حلقة فقط.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة له في رمضان 2021

زر الذهاب إلى الأعلى