اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة انفصال محمد صلاح عن زوجته| لماذا حذف الفرعون صورها من إنستجرام

حذف صورها من انستجرام..
حذف صورها من انستجرام.. هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟

ضجة كبيرة أحدثها محمد صلاح الفرعون المصري المتألق في سماء أنجلترا بشكل عام وبالتحديد في ناديه ليفربول، بعدما صدم جماهيرية بتصرف غريب من نوعه الأيام الماضية. محمد صلاح الذي يعلم الجميع عنه عن مدى علاقته بزوجته ماجي محمد صادق، والذي ظهر عليه أهتمامه البالغ في التعامل خلال المرات القليلة التي ظهرت فيها زوجته بالملاعب أو في الأحداث الكبري. [caption id="attachment_657189" align="aligncenter" width="540"]حذف صورها من انستجرام.. هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟ حذف صورها من انستجرام.. هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟[/caption]

حذف محمد صلاح جميع صور زوجته

وفاجئ صلاح متابعيه منذ أيام بحذف جميع صوره مع زوجته من على حسابه الشخصي عبر موقع الصور "أنستجرام" في سابقه لم تحدث من قبل من الفرعون الصغير. وبحسب وسائل الإعلام العالمية والمحلية، فإن المو لم يكشف عن السبب الرئيسي في فكرة حذف صور زوجته، على حسابه الرسمي في تطبيق “إنستجرام”،وهذا ما أثار استغراب متابعيه. وأحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب حذف محمد صلاح صور زوجته

الوكالة نيوز تبحث مع قراءتها عن السبب الخفي وراء هذا الأمر، إذ يرى الأغلبية الكاسحة، أن الفرعون قد انفصل عنها ولا يوجد سبب منطقي يبرّر فعلته غير ذلك. وبعضهم الآخر رأى أنّ هذا التصرّف ليس دليل قاطع على الانفصال وخاصّة مع عدم تواجد إشارات أخرى لذلك. وحتى الآن لم يظهر صلاح معلناً سبب حذف صور زوجته من على على تطبيق أنستجرام وما هو أثر على اندهاش متابعيه وأحداث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي استمرت لعدة أيام.

حقيقة انفصال صلاح عن زوجته

ورجح بعض المتابعين وهم فئه ليست قليلة أن اللاعب صلاح قد أنفصل عن زوجته ولا يوجد سبب من أجل أن يظهر للجماهير لتبرير ذلك التصرف. اقرأ المزيد: ليفربول يفسد فرحة محمد صلاح بالإنجاز التاريخي.. ونجم منتخب مصر يعلن الرحيل وظهرت الفترة الأخيرة العديد من التقارير التي تؤكد وتفيد بأن محمد صلاح على خلافات مع زوجته بعد أنتشار أخبار تؤكد أنه على علاقة مع الفنانة ريم مصطفي والذي ربط الكثير ذلك الأحداث المتعاقبة ببعضها.

علاقة حب بين محمد صلاح وريم مصطفي

وعقب أنتشار هذه الأخبار التي تفيد بأن توجد علاقة بين محمد صلاح وريم مصطفي، أثارت غضب الجماهير والمتابعين على مواقع التواصل الإجتاماعي المختلفة، والذي جائت بعد أن أثارت الفنانة الجدل بعد نشر صوره عبر حسابها الرسمي على موقع الصور أنستجرام عن وجود حالة حب في حياتها، والتي أكدت على أن حالة الحب التي تمر بها الفترة الحالية مع شخص ناجح ذو شعبية كبيرة. [caption id="attachment_657188" align="aligncenter" width="536"]حذف صورها من انستجرام.. هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟ حذف صورها من انستجرام.. هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟[/caption] وقد كتبت ريم منذ أيام علي الإنستجرام : "التالتة تابتة" وأشار البعض أن تقصد محمد صلاح .

صلاح يحتفظ بصورتبن

قامت "الوكالة نيوز" بجولة سريعة داخل الحساب الرسمي لمحمد صلاح على موقع الانستجرام، فحيث تم ملاحظة أن النجم المصري قد حذف صور زوجته من الحساب ولكنه تم الإبقاء على صورتين فقط. وكانت الصورة الأولي برفقة زوجته وتظهر فيها أبنته أمام شجرة عيد الميلاد احتفالا بقضاء عام 2019 وبداية عام 202. [caption id="attachment_657183" align="aligncenter" width="555"]حذف صورها من انستجرام.. هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟ حذف صورها من انستجرام.. هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟[/caption] بينما جاءت الصورة الثانية، عقب عام من الأولى، والتي ظهر فيها برفقة زوجته وابنته مكة، خلال احتفالهم بانتهاء عام 2020، واستقبال العام الحالي 2021. [caption id="attachment_657184" align="aligncenter" width="396"]حذف صورها من انستجرام.. هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟ حذف صورها من انستجرام.. هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟[/caption] ومن جهة أخرى فإن المدرب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي قد كشف عن القائمة الفريق التي سيشارك بها في منافسات طوكيو 2021، حيث قال خلال: استقرينا حتى الآن على أربعة عشر لاعبً فوق السن مرشح للانضمام للمنتخب المصري الأوليمبي من بينهم محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد النني وأضاف مدرب المنتخب الأولمبي، أن رجال الجبلاية قد أرسلوا خطابًا رسميًا لمسئولي ليفربول أمس الأربعاء بشأن انضمام النجم المصري محمد صلاح لقائمة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو المقبل. وتابع :"تحدثنا مع إدارة الريدز في المرة الأولى عقب مباراة جزر القمر وكان الرد معرفة بعض المعلومات وانتظرنا حتى الإعلان عن نتائج قرعة المجموعات وأرسلنا خطاب جديد لإدارة ليفربول". وقع منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، في مجموعة نارية تضم كلًّا من منتخبات إسبانيا والأرجنتين وإستراليا، استعدادًا لخوض منافيات أولمبياد طوكيو.