مهاجم الأهلي الجديد.. جلاد الحراس وسفاح الدوري السعودي ويحلم بارتداء قميص منتخب مصر

 

على ما يبدو أن السعودي للمحترفين، سيشهد ظهور نجم مصري جديد، خلال السنوات المقبلة، بعدما قام الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي بتصعيد لاعب من فريق الشباب إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، تصعيد المحترف المصري كريم أشرف مهاجم نادي الهلال السعودي، من فريق الشباب، في ظل حالة التألق الكبيرة التي يعيشها، وامتلاكه قدرات فنية وبدنية عالية.

وفي السطور التالية نستعرض قدرات المحترف المصري كريم أشرف مهاجم نادي الهلال السعودي، وموقف النادي الأهلي المصري من التعاقد معه، يعد تألقه في دوري المحترفين.

 

التعريف

من خلال تواصل مع اللاعب والصفحات ال مهتمة بالمحترفين المصريين نلقي نظرة عن المحترف المصري كريم أشرف مهاجم فريق الهلال السعودي u17 مواليد 2004.

 

رحلة الصعود

تم تصعيد اللاعب المصري، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في ظل حالة التألق الكبيرة التي يعيشها، وامتلاكه قدرات فنية وبدنية عالية، ويرى مدرب الهلال، أن كريم أشرف سيكون المهاجم الأول خلال السنوات المقبلة.

 

احصائية

يلعب كريم أشرف حاليا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ويملك إحصائية مميزة هذا الموسم، حيث شارك في 17 مباراة، سجل 9 أهداف وصنع 8 أسيست، وهو ما جعله محط أنظار كبار الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي

أرسل النادي الأهلي كشافيه إلى الدوري السعودي، لمتابعة مسيرة كريم أشرف مع فريق الهلال، خلال الفترة المقبلة، وبحث إمكانية التعاقد معه، من أجل تدعيم الخط الأمامي للمارد الأحمر، خاصة أن الشياطين ينافس على العديد من البطولات المحلية والقارية.

 

منتخب مصر

يحلم كريم أشرف بتمثيل منتخب مصر 2003 خلال الفترة المقبلة، حيث قال اللاعب الشاب: “اللعب لمنتخب مصر حلم لي منذ الطفولة، وشرف لأي لاعب، أعمل على نفسي كثيرا وأطور من إمكانياتي وأجتهد كي أنال شرف تمثيل الفراعنة”.

كل ما تريد معرفته عن سكالا مهاجم الأهلي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى