اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1.. يوسف الشريف يروج لانتشار فيروس خطير يحول البشر

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

ينتظر الكثير من جمهور الفنان يوسف الشريف مسلسل كوفيد 25 الذي عرض منه الحلقة الأولى خلال الساعات القليلة الماضية، وتتكون عدد الحلقات من 15 حلقة التي سوف تعرض خلال 15 يوم الباقيين من شهر رمضان المبارك لعام 2021.

ويتصدر الفنان يوسف الشريف التريند بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسله الذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي تشويقي كما عود جمهوره بإطلالة مختلفة في شهر رمضان في كل عام.

ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «كوفيد 25» ومواعيد عرضه خلال السطور القادمة للتقرير.

الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «كوفيد 25» في فترة عام 2025 بانتشار فيروس جديد في غاية الخطورة حول العالم بعد الانتهاء من فيروس كورونا، ويقوم الطبيب ياسين «يوسف الشريف» الذي توقف عن ممارسته لمهنته في جراحة المخ بعد أن تسبب في وفاة ابنه، بالبحث حول الفيروس الجديد وعن أعراضه بمشاهدة فيديو يسجلها الكثير من الأشخاص.

وتأتي له طليقته لتترك معه ابنته بسبب انشغالها، فيترك الطبيب ياسين ابنته عند أحد الجيران، ويذهب لشركة مصنعة لقاحات الفيروسات ويكتشف أنهم السبب في انتشار ذلك الفيروس وتصنيع لقاح له ليجنوا منه أرباح هائلة، ثم يقوم ياسين بالذهاب إلى المستشفى لرؤية حالة أصيبت بالفيروس الخطير ولكنها ماتت بعد انتقال الفيروس للممرضة التي تسبب في موت الحالة لأنها مغيبة عن الوعي، وبعد ملاحظة الطبيب ياسين لأعراض الفيروس يتذكر أن تلك الأعراض أصيب بها جاره الذي ترك عنده ابنته ليحاول مسرعا إنقاذها.

مسلسل كوفيد 25

جاء مسلسل «كوفيد 25» من بطولة الفنان المبدع يوسف الشريف، الفنان أيمن الشيوي، الفنانة أيتن عامر، الفنان أمير صلاح، الفنان محمد عادل، الفنان أحمد صلاح حسني، الفنان إدوارد، الفنانة الشابة ديانا هشام، الفنانة راندا البحيري، والفنان إسلام جمال، ومن تأليف انجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث مسلسل «كوفيد 25» في إطار خيال علمي تشويقي وإثارة، حول فترة عام 2025 حيث ينتشر فيروس جديد ليقوم الفنان يوسف الشريف الذي يجسد شخصية «الطبيب ياسين» بتكوين مجموعة طبية لدراسة الفيروس الخطير الذي يؤثر على الجهاز العصبي للإنسان ليغيب عن وعيه لفترات، ويحاولوا الوصول إلى لقاح مضاد لذلك الفيروس المنتشر حول العالم، وهذا يشبه الحالة التي يعيش بها العالم في الواقع في ظل فيروس كورونا المستجد.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

يعرض مسلسل «كوفيد 25» على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة صباحا، والساعة الحادية عشر وخمسة عشر دقيقة صباحا بتوقيت القاهرة، بينما يأتي على قناة الحياة دراما في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة والإعادة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا، الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة صباحا، والساعة الثانية وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة.

ويضاف إلى ذلك مواعيد عرض المسلسل على قناة ON E في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة السادسة صباحا، والساعة الحادية عشر والربع صباحا بتوقيت القاهرة، أما بالنسبة لمواعيد عرضه على قناة ON دراما فيأتي في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة له في رمضان 2021

كتبت: داليا نصر