خراب بيوت.. لماذا انسحب سعد الصغير من برنامج على الهواء؟

ظهر المطرب الشعبى سعد الصغير في إحدى البرامج التليفزيونية خلال شهر رمضان الكريم، بصحبة الاعلامية بسمة وهبة على قناة المحور وذلك خلال العمل الذى أصبح يعرض كل عام على الشاشات التليفزيونية فى شهر رمضان كأحد البرامج الاعلامية الشهيرة التى تعرض على التليفزيون خلال الموسم الرمضانى.

وكالعادة ظهر الفنان سعد الصغير وهو فى حالة من النشوة والتصريحات الاعلامية التى تعد غير مسئولة وتسببت فى أزمات كبرى سواء تخصه أو تخص من حوله من فنانون ومشاهير، وهذا ما جعل الأمر عند ظهوره كالعادة مشادات بينه وبين مقدمى البرامج أو حتى الظهور مع الفنانين الكبار نوعًا من الدعابة الذى يظهر فيها المطرب الشعبي خلال الأعمال الدرامية أو البرامج خلال شهر رمضان.

وفى المرة الأخيرة التى ظهر فيها سعد الصغير رفقة الاعلامية بسمة وهبة، كان الأمر أكثر غرابة على الجمهور وعلى المقدمة نفسها، وهذا ما جعل الجمهور يبدا فى البحث عن الحلقة كاملة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وموقع البحث الشهير جوجل وذلك خلال الساعات الاخيرة بعد عرض الجزء الثاني من العمل الذى يعرض على 4 حلقات خلال شهر رمضان.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عما حدث خلال حلقة الفنان سعد الصغير والاعلامية بسمة وهبة التى تعرض برنامج العرافة على قناة الاولى والمحور الفضائية، وذلك خلال شهر رمضان باستضافة عدد كبير من الفنانين والمشاهير ولاعبى كرة القدم، وذلك على غرار برنامج شيخ الحارة الذى كانت تعرضه على قناة القاهرة والناس فى السنوات الأخيرة.

تصريحات سعد الصغير مع بسمة وهبة في العرافة

– الهجوم على عمر كمال
هاجم المطرب الشعبى سعد الصغير الفنان الشعبى عمر كمال مطرب المهرجانات خلال ظهوره مع الاعلامية بسمة وهبة فى العرافة، وذلك بعد عرض مقاطع الفيديوهات التى تطاول فيها الاخير على سعد الصغير.

وقال المطرب الشعبى “ده أنا اللى وقفت معاك وكلمت ناس عشان أساعدك في قضيتك أنت ملكش تاريخ أنت كنت بتتفرج عليا مفيش مطرب ليه تاريخ إحنا بنرقص ونغني مع راقصات التاريخ مع العلماء اللى بيقدموا كل مفيد للناس”، وهذا ما رد به على اتهامات وتقليل عمر كمال من أغانيه التى يطلقها على موقع الفيديو الشهير يوتيوب خلال السنوات الأخيرة.

كم مرة غلب الشيطان سعد الصغير

خلال فقرة “كام مرة شيطانك غلبك؟” التى تعرضها الاعلامية بسمة وهبة مع الضيوف الذين يظهروا معها من خلال برنامجها العرافة الذى تعرضه على قناة المحور.

وقال سعد الصغير فى هذه الفقرة “الشيطام غلبنى كتير ولا مرة انتصرت وكل مرة بيغلبني أنا إنسان ضعيف ولما بصلي بكون جامد” وهذا ما جعل حلقة سعد الصغير تشتغل مع العرافة وتاخذ منحنى أحر من الفضائح التى ظهرت خلال البرنامج وكان الرد فيها من سعد الصغير قوى للغاية خاصة على بعض الأمور التى استوقفته خلال العمل.

لماذا انسحب سعد الصغير من برنامج العرافة مع بسمة وهبة

وفى مفأجاة غير متوقعة وعلى عكس ما يظهر به سعد الصغير خلال الأعمال التليفزيوينة خاصة برامج الصراحة التى يظهر بها كل عام، قرر سعد الصغير الانسحاب من برنامج العرافة على الهواء مباشرة.

وكان السبب وراء الانسحاب هو مقطع فيديو حصلت عليه القائمة بدور العرافة فى البرنامج، وعندما ذكرت له اول كلمة منه رفض باقى الحديث، وارسلت له الاعلامية بسمة وهبة الفيديو على الجهاز اللوحى المثبت أمامه لتتغير ملامح سعد الصغير نهائيًا ويحاول انهاء الحلقة فى التو وعدم استكمالها.

وقال سعد الصغير نصًا فى تعليقه على مقطع الفيديو الذى لم يراه أحد من الجمهور سواه، “دا فيها خراب.. كله كوم والفيديو دا كوم.. هتخربوا مستقبلي .. حرام عليكي أنا عندي عيال.. أنا ماشي ومش عاوز حاجة.. دا خراب بيوت “، وذلك دون الافصاح عما يحدث فى هذا مقطع الفيديو الذى يتشوق الجمهور فى معرفته ومعرفة ما جاء فيه خاصة مع تغيير ملامح سعد الصغير ورده على الاعلامية بسمة وهبة.

وظهر الانفعال الشديد على وجه المطرب الشعبى الذى قال انهاء الحلقة فى التو والحال وعدم الرجوع اليها مرة أخرى، وذلك من أجل عدم افتعال المشاكل بينه وبين زوجته، لأن الامر كان يتعلق بسعد الصغير وتاريخه وحياته فى الماضى التى لا يرغب فى اطلاع زوجته عليه.

اقرأ أيضا.. سعد الصغير : أنا ضعيف أمام شيطانى والليثى مطرب أفضل منى

زر الذهاب إلى الأعلى