اهم الاخبار
الخميس 09 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سعد الصغير يفتح النار على المطربة بوسي خلال حلقة برنامج "العرافة"

سعد الصغير وبوسي.. أصدر مطرب المهرجان الشعبي سعد الصغير تريند موقع بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب حديثه عن المطربة الشعبية بوسي، وتصريحاته التي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

برلنتي عامر تكشف سبب طلاقها من سعد الصغير.. تفاصيل

تصدرت الفنانة برلنتي عامر تريند مواقع التواصل الإجتماعي، منذ ساعات قليلة، عقب ظهورها في برنامج الوسط الفني الذي يعرض على قناة «الحدث اليوم»، وتحدثت عن سبب طلاقها من الفنان سعد الصغير، وفي السطور التالية، نستعرض أبرز تصريحاتها في هذا الصدد

من هي الراقصة برلنتي عامر طليقة سعد الصغير؟

تصدرت الراقصة برلنتي عامر تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، منذ إعلانها خبر إنفصالهما عن الفنان سعد الصغير، بعدها بدأ الجمهور في التساؤل عن من هى برلنتي وكيف جاءت قصة تعارفها بالفنان سعد الصغير، ولذلك يستعرض موقعنا في السطور التالية، كل ما تريدون معرفتها عنها في هذا الصدد.

بعد نجاح " يا بت يلا ".. سعد الصغير مبسوط من الجمهور

عبر المطرب سعد الصغير عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها من الجمهور على أغنية " يابت يلا "، التى طرحها مؤخرا وحازت علي اعجاب المتابعين وحققت نجاحا كبيراً، وهي من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل .

خراب بيوت.. لماذا انسحب سعد الصغير من برنامج على الهواء؟

ظهر المطرب الشعبى سعد الصغير في إحدى البرامج التليفزيونية خلال شهر رمضان الكريم، بصحبة الاعلامية بسمة وهبة على قناة المحور وذلك خلال العمل الذى أصبح يعرض كل عام على الشاشات التليفزيونية فى شهر رمضان كأحد البرامج الاعلامية الشهيرة التى تعرض على التليفزيون خلال الموسم الرمضانى. وكالعادة ظهر الفنان سعد