قصف جبهة.. رد ناري من الأهلي على تصريحات نجم بيراميدز “الزمالك شاهد علينا”

فتح جمهور النادي الأهلي النار على شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، بعد حلوله ضيفًا على برنامج شيخ الحارة، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

شريف إكرامي

وخلال حديث شريف إكرامي مع بسمة وهبة مع شريف إكرامي، فتحت المذيعة مع حارس الأهلي السابق، ملف رحيله عن القلعة الحمراء والانتقال إلى فريق بيراميدز.

ومن جانبه قال شريف إكرامي: انا مخسرتش ولا ماتش مع الأهلي ضد الزمالك، قبل انتقالي إلى بيراميدز”.

وردت بسمة وهبة: “ده مش مقياس ما الأهلي بيكسب الزمالك بأى حد اخرهم علي لطفى اللي مشفش الملعب من سنتين”.

وأبدى جمهور الأهلي أعجابه برد بسمة وهبة على شريف إكرامي، خلال حلوله ضيفًا على برنامج شيخ الحارة، حيث يرى أنصار المارد الأحمر أن الفريق لا يقف على أحد.

ورحل شريف إكرامي عن النادي الأهلي خلال الموس مالماضي، لينضم إلى فريق بيراميدز، ولكنه يتعرض دائمًا للهجوم من جانب جماهير الأهلي بسبب تراجع مستواه.

ورغم امتلاك بيراميدز مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار مثل أحمد الشناوي وشريف إكرامي وعبدالله السعيد ورمضان صبحي، وأحمد توفيق وأحمد فتحي وعلي جبر والمهدي سليمان وعمر جابر ورحب بكار، بخلاف اللاعبين المحترفين، إلا أن السماوي فشل في تحقيق أي بطولة منذ تأسيسه.

وتوج النادي الأهلي الموسم الماضي بالثلاثية التاريخية، حيث فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا، والدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، وحقق المركز الثالث في كأس العالم للأندية، وحصد الميدالية البرونزية.

والجدير بالذكر أن، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف”، قد أختار تصدي شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، أمام نكانا الزامبي ضمن أفضل تصديات الجولة الخامسة، من عمر منافسات دور المجموعات ضمن بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

شريف إكرامي يرد على المهدي سليمان: الكورة رزق

زر الذهاب إلى الأعلى