اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ضل راجل الحلقة 17.. ياسر جلال يعود لنقطة الصفر

ازداد تساؤل متابعين مسلسل ضل راجل عن أحداث الحلقة 17، وما سيصل اليه جلال في دوامة البحث عن الحقيقة، والمسلسل لاقى شعبية كبيرة في مصر، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز » تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل ضل راجل رمضان 2021.

مسلسل ضل راجل الحلقة 17

بدأت الحلقة 17 من مسلسل ضل راجل بطلب جلال سلفة من مديرة المدرسة، وذلك لإكمال المبلغ المطلوب منه مقابل الفيديو، لكنها ترفض ويطلب منها إجازة بدون مرتب، وذلك لأنه مشغول بقضية « شهد » وأنه لن يستطيع أن يأتي إلى المدرسة كل يوم.

وفى جانب اخر، في منزل جلال يأتي له  شخص من خلال والد غادة يعمل مع دكتور كبير في العظام بألمانيا، وقام بالعرض عليه علاج زوجته القعيدة « نرمين الفقي» مجانا بل وأيضا عرض عليه أموال كثيرة، وذلك مقابل التنازل عن قضية شهد  وإغلاقها تماما، ولكن جلال غضب عليه وقام بأرسال رسالة معه قائلا : «روح قول للي باعتك حق بنتي مش هسيبه.. اطلع برة».

وفى مشهد آخر، قام الضابط «محمود عبد المغنى » باسترجاع ذكرياته مع زوجته التي قتلت وهى حامل، وذلك من خلال شباب متنكرين أطلقوا النار عليها، وهم كانوا يستهدفونه هو ، ليبكي عبد المغنى متأثرا بذكرياته، وقام  ياسر جلال بالاتصال على «خميس العترة»، وهو البودي جارد في الميعاد الذى اتفقا عليه، ولكنه لم يجيب على اتصاله، ويذهب إلى المكان الذى قابله فيه أول مرة ويسأل عن بيته وعندما وصل جلال وجده مقتولا.

قصة مسلسل ضل راجل رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل ضل راجل حول اب يبحث عن عصابة قامت بالاعتداء على ابنته «شهد»، و العصابة يقومون بإخفاء الحقائق، وتقوم الطبية ملك بمساعدة جلال للخروج من أزمته في المسلسل.

أبطال مسلسل ضل راجل رمضان 2021

مسلسل ضل راجل يكون من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، نور، محمود عبد المغني، محمد عادل، أيهاب فهمى، اخراج احمد صالح، مخرج منفذ إيمان شعيب.

موعد عرض مسلسل ضل راجل رمضان 2021

يعرض مسلسل ضل راجل رمضان 2021 ، الساعة 12:10 صباحا، والإعادة الأولى 7 صباحا والإعادة الثانية 4:30 مساءً على شاشة الحياة.

تردد القناة الناقلة لمسلسل ضل راجل رمضان 2021

يعرض مسلسل ضل راجل على شاشة الحياة تردد القناة الناقلة له.

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 12207

ومعدل الترميز : 27500

ومعامل تصحيح الخطأ : 3/4.

مسلسل ضل راجل الحلقة 15.. ياسر جلال يصل إلى ورقة الزواج العرفي لشهد