اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 17.. لماذا اختارت جليلة عساف الغريب ؟

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 17

يتابع الكثير من المصريين في شهر رمضان الكريم، المسلسلات المصرية، ومن أبرزها مسلسل نسل الاغراب بطولة عمالقة السينما المصرية النجم أحمد السقا، والنجم أمير كراراة، وينتظر المتابعين بشوق وتحري الأحداث الجديدة للحلقات، خاصة بعد ختام الحلقة السابقة على تخيير جليلة بين عساف وغفران.

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17

في وسط الحزن على أخت عساف (عزيزة)، اجتمعت عائلة الأغراب مع ابنتها، وتفاجئوا بدخول غفران ومعه زوجته جليلة وأمها وأخيها، في منزل على الغريب (دياب) حيث كانت تجلس الحاجة نجاة ( فردوس عيد الحميد ) لتقوم بتخيير جليلة ( مي عمر) أبنة زوجها بين غفران الغريب ( أمير كرارة ) وعساف الغريب ( أحمد السقا ) ، بحضور عساف، وأعلنت جليلة أنها ستختار الأمان  لنجليها ، ووقع اختيارها على عساف الغريب لضمان حماية ولديها .

وفي نفس اللحظة قام غفران الغريب بإلقاء اليمين عليها بالطلاق ، وطلب من عساف إعادة والدته في نفس اليوم، ووعده عساف بذلك، وعندما قال على الغفران عن حمزة قال إنه ليس صغير ويستطيع الاختيار، ولكن رد عساف الغريب قائلا أنه لا يريد حمزة فهو تربي على يد غفران ولا يعتبره نجله .

تفاصيل الحلقة 17 من نسل الأغراب

وعندما علم حمزة ( أحمد مالك ) وسليم ( أحمد داش ) انفعلا وعاتبا والدهما أنه خير أمهما بينه وبين عساف الغريب، وذهبا لها مسرعين وحدث بينهم خلاف شديد ولم تجاوب على لأسباب اختيارها لعساف ، ولكنها قالت لأخواتها وأمها أنها اختارت الذي سيقتل أبنائها لو لم تفعل ذلك ، وأكد على أن غفران لن يؤذي أبنائه وسيحميهم ، أما لو اختارته فكان عساف سيقوم بقتلهم الأثنين .

وعند خروج سليم وحمزه قال سليم لأخيه  أنه يخشى أن يأتي اليوم الذي يقف كل واحد منهم أمام الآخر مع والدة، ولكن حمزة أكد له أن والدهم واحد وهو غفران الغريب ولن يكونوا أعداء أبدا.

وتنتهي أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعرض على قناة ON، بمفاجأة كبيرة ينتظر المشاهدين كيف سيحلها عساف الغريب وما الذي سيحدث بعد علم غفران، وذلك بعد اختفاء شامية "أحلام الجريتلى" والدة غفران "أمير كرارة" قبل ذهاب عساف "أحمد السقا" ومسعد "أحمد فهيم" إلى المكان الذى تتواجد فيه، واصطدم عساف، خاصة وأنه ملزم بتسليمها إلى ابنها غفران خلال يوم واحد عودة جليلة إليه مرة أخرى.

وذلك بعدما نقلها بكرى زلط "عماد زيادة" المسئول عن الغجر، حتى يضغط على عساف الغريب لمعرفة مكان دهب الأغراب منه، والذى دلته عليه شامية وأخفاه عساف دون علم بكرى، ومن المرتقب حدوث صدام شديد  بين عساف وغفران بسبب شامية، لانتظار غفران لأنه بعدما قام بالاتفاق، وايضا صدام بين عساف وبكري زلط لمعرفة مكان شامية.

وكانت قد شوقت النجمة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي ،جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستجرام"، لحلقة أمس من مسلسل "نسل الأغراب"، حيث ينتظر الجمهور الحلقة السابعة للتعرف على قرار "جليلة"، واختيارها بين عساف وغفران الغريب.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 17مسلسل نسل الأغراب يعرض في الأوقات التالية:

يعرض يوميا مسلسل نسل الاغراب على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة الثانية مساءا ، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً وعلى قناة mbc 1  يعرض الساعة 11 مساءا .

القائمين على العمل في مسلسل نسل الأغراب

نسل الأغراب تأليف وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، والفنانة مي عمر، والفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، أحلام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل نسل الأغراب مستمر في إثارة الجدل الواسع على السوشيال ميديا، وكان قد صرح الناقد والمؤرخ الفني محمد شوقي أن مسلسل  نسل الأغراب كان مفاجأة كبيرة ، حيث فاجئنا النجم أحمد السقا بأداء مختلف تماما كما لو كنا لا نعرفه من قبل.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 16.. احمد السقا ينهار بعد وفاة شقيقته