اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة دراما ألوان الجديد 2022 على جميع الأقمار الصناعية

يبحث الكثير من محبي الدراما التركية والدراما الهندية بكل مسلسلاتها الجديدة والقديمة، عن معرفة القنوات الناقلة الناقلة لاجدد المسلسلات، وتعد قناة دراما ألوان من أشهر القنوات الناقلة للدراما التركية، ولأن الكثير يبحث عن ترددها الجدديد، يقدم موقع " الوكالة نيوز " في التقرير التالي، تردد قناة دراما الوان الجديد 2022.

مسلسلات قناة دراما ألوان 2022

- مسلسل حب ابيض واسود. -مسلسل العشق 101. -مسلسل رائحة الفراولة. -مسلسل الثنائي العظيم. -مسلسل لحن الانتقام. -مسلسل اخبرهم ايها البحر. -مسلسل انت اطرق بابي. -مسلسل فضيلة وبناتها. -مسلسل الحامي والذي بدأ عرضه مؤخراً.

تردد قناة دراما ألوان الجديد 2021

- القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 11603. - معدل الترميز : 27500. - معامل تصحيح الخطأ : 6/5. تردد قناة دراما ألوان 2022 على العرب سات - التردد: 11595. - معامل تصحيح الخطأ : 6/5. - معدل الترميز : 27500.

قناة دراما ألوان

ويذكر أن قناة دراما الوان واحدة من القنوات التي تقدم محتوى مميز جدا ومتنوع من المسلسلات الدرامية التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص المهتمين بالثقافات المتنوعة، واستطاعت أن تحقق القناة نسب مشاهده عالية، نظرا لانها تعرض عدد كبير من الاعمال التركية التي كانت سبب في شهرتها حول العالم. كما أنها لم تهتم بعرض محتوى لدوله معينه او جهه معينة، ولكن تقدم مسلسلات عربيه ومصريه وخليجيه و تركية وهندية في بعض الاحيان ولذلك سميت دراما الوان، نظرا لتعدد الألوان التي تعرض عليها . هاجر شريف استقبل الآن.. تردد قناة اليرموك الجديد 2022