اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مروان محسن يعتذر عن تصريحات والده لبرنامج النجوم في رمضان

1
1

اعتذر مروان محسن مهاجم الأهلي ومنتخب مصر عن تصريحات والده لبرنامج النجوم في رمضان اليوم.

وكان  ثروت والد مروان محسن مهاجم الأهلي ومنتخب مصر ، قد أكد ان نجله لابد أن يعود للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

وقال ثروت محسن في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر إذاعة الشباب والرياضة:"مشفتش ابنى من اول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات ، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات ".

ويضيف والد مروان محسن :"اعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة ، وليه جزء ثاني سوف يذاع قريباً ، ومروان لا يشارك والناس بتشوف مهاجمي الأهلي بيضيعوا فرص حالياً ، محدش بيتكلم ليه ، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية".

وأكمل والد مروان محسن :"عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسي يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني ، ومستوى الأهلي امام الجونة لم يكن جيداً ، عارف أن الإصابات وضغط المباريات السبب ، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل ايه امبارح ".

وتابع والد مروان محسن :" لازم موسيمانى يفكر يمنح باقي اللاعيبة فرص في المباريات المقبلة ، ومروان  لما بيلعب مبيكونش في دعم من زملاؤه لاعبي الوسط".

وأكمل :"حابب ابارك للأهلي على خطوة وضع حجر الأساس للإستاد فهي خطوة تاريخية ودائماً يكون الأهلي موفق بإذن الله".

والد مروان محسن: انتظروا جزء ثاني من الإعلان.. وفين محمد شريف أمام الجونة؟