اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز جلال يسخر من ملك قورة: «عايشه في دور السنافر والأقزام السبع»

رامز جلال يسخر من
رامز جلال يسخر من ملك قورة

حلت الفنانة ملك قورة ضيفة الحلقة التاسعة عشر من برنامج «رامز عقله طار» والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع على قناة ام بي سي مصر، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية الساخرة أثناء مقلب رامز في مدينة الملاهي بالرياض.

ملك قورة ورامز جلال

سخر الفنان رامز جلال من الفنانة ملك قورة في مقدمه حلقة اليوم من برنامجه، وقال «معانا انهاردة فنانة عايشة بشخصيتين الطفلة الكيوت والمزة القادرة الجريئة .. الطفلة اللي كبرت على غفلة الكيوت القطة اللي بقت نار وشطة البيبي فيس المقطقطة، معانا ملك قورة».

وفي الجزء الاول من الحلقة ظهرت الفنانة ملك قورة وهي تظن أنها ستتواجد في ملاهي ضمن برنامج تابع لموسم الرياض في المملكة العربية السعودية تحت إشراف الهئية الترفيهية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وأثناء دخولها سخر رامز من ملابسها، وقال «إيه الأبيض اللي لابسه ده بس الأهلي فوق الجميع.. تسريحة نجلاء فتحي في فيلم اذكريني وإيه الشراشيب اللي طالعه من الجاكيت شغاله مع سعد الصغير .. عايشه في دور السنافر والاقذام السبع».

ملك قورة في برنامج رامز عقله طار

وفي الجزء الأول من الحلقة استقبل الفنان السعودي حسن عسيري للفنانة ملك قورة، ويسألها عن رأيها في الملاهي لتقول «تحفة» ويسخر رامز من ذلك، قائلا: «انا خايف بعد المقلب تقولي تحفه»، ثم قام العسيري بأخذها في جولة بمدينة الملاهي ويستمتع معه بالألعاب، وخلال جولتها يسألها العسيري عن حبها للحيوانات لتجيب أنها تخاف من جميع الحيوانات.

ثم أجرت ملك قورة حوار مع المذيعة السعودية سارة، والتي قامت بسؤالها بعض الأسئلة، وأجابت عليها، ولكن يقوم رامز بقطع الإجابة ويقوم بقول بعض الإفيهات المضحكة.

ثم تركب قورة المركبة الفضائية مع الإعلامية سارة مراد، ويكون رامز جالس بجوارهم ويقوم بمضايقته من خلال الشرارة التي كان يفعلها من خلال الزر بجانب الكرسي، والرش عليه رائحة كريهة، ثم بالأخير يطلب رامز من ملك القفز في حمام السباحة من ارتفاع 13 متر تقريبا، وبعد ذلك تكتشف الضحية ملك قورة المقلب بعد كشف رامز عن شخصيته.

ضيوف برنامج رامز عقله طار 2021

ويذكر أنه جاء في برنامج رامز عقله طار عدد من الضحايا، وهم المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، الرابعة كانت الفنانة ويزو، ومحمد هنيدي أحمد مالك، معتصم النهار، نسرين طافش، سمية الخشاب.

ومن المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، وابرزهم، أحمد سعد، رمضان صبحي، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، محمود جنش، حمادة هلال، كندة علوش، وغيرهم.

تردد قناة mbc مصر الجديد

ولمشاهدة الحلقة مرة أخرى في موعد الإعادة، يمكن ضبط قناة ام بي سي مصر على التردد التالي:

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 12284.

- معدل الاستقطاب: عمودي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

من هي ملك قورة ؟

ملك قورة هي فنانة مصرية ولدت عام 1993، ووالدها رجل العمال محمد قورة، درست الإعلام في الجامعة الأمريكية، وشاركت في العديد من الإعلانات المتنوعة مع مخرجين مصريين واسبان وفرنسيين، وكان ذلك وهي في سن السابعة من عمرها، كما شاركت أول مرة في عمل سينمائي مع شقيقتها مريم بطولة فيلم «غاوي حب» عام 2005، وبعد ذلك توالت أعمالها.

رامز جلال يغازل سمية الخشاب: «الوحش الإسكندراني وبطروخ الفن»