الكورة أجوان

لماذا انفعل حسام حسن في مباراة الاتحاد وسموحة

شهدت اللحظات الأخيرة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره نادي سموحة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، انفعال حسام حسن بدون سبب مم أثار دهشة المتابعين، يشار أن المباراة أقيمت أمس السبت على ملعب الاسكندرية بمدينة عروسة البحر الأحمر.

وأنتهت مباراة الاتحاد السكندري مع نظيرة سموحة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي شهدت على ندية ومتعه وأثارة كبيرة بين الفريقين والذي أكد على ذلك جميع المحللون.

انفعال حسام حسن

وشهدت مباراة أمس أنفعالاً كبيراً من جانب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري، خلال الدقائق الأخيرة من المباراة مما أثار دهشة البعض لعدم معرفة أسباب هذا الأنفعال.

لماذا انفعل حسام حسن في مباراة الاتحاد وسموحة
وخرج عميد الكرة المصرية عن شعورة حيث شهدت المباراة أنفعالاً شديداً في الوقت بدلاً من الضائع، بعدما سدد الكرة بقوه من جهة وألقى زجاجات المياه من جهة أخرى، كنوع من الغضب الذي سيطر عليه بسبب تفريط لاعبيه في الفوز على نادي سموحة لان فريقة كان متقدماً في الشوط الأول بهدفين دون رد، قبل أن يعود سموحة في الشوط الثاني ويحرز هدفين ويعدل نتيجة المباراة، وهو ما جعل مدرب زعيم الثغر ينفعل بشده على اللاعبين بسبب خسارة نقطتين في مشوار الفريق الساحلي بالدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري التعادل مع نادي سموحة بعد أن أحرز هدف التقدم في الشوط الأول قبل أن يرحز الهدف الثاني في نفس الشوط، عن طريق رزاق سيسه وإيمانويل أكوي على الترتيب، ليتعادل أحمد سامي مدرب سموحه عن طريق لاعبه محمود البدري بأحراز الهدف الأول ثم أحمد نبيل مانجا يحرز الهدف الثاني في مرماه بالخطأ.
بفوز نادي الاتحاد السكندري جعله يرتفع برصيده إلى النقطة 29 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

فيما ارتفع أيضاً نادي سموحه رصيده إلى النقطة 28 في المركز السادس خلف زعيم الثغر بفارق نقطة وحيدة.

مشاجرة حسام حسن ورمضان صبحي

ومن جهة أخرى دخل رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز منذ عدة أيام في مشاجرة مع عميد الكرة المصرية حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري في مباراة سابقة، حيث جاء ذلك عقب نهاية الشوط الأول من مباراة الفريقين في الدوري المصري على استاد الإسكندرية.

لماذا انفعل حسام حسن في مباراة الاتحاد وسموحة

وبعد أن استطاع رفاق رمضان صبحي في تسجيل الهدف الاول في مرمى الاتحاد السكندري عن طريق محمد حمدي، قام لاعب بيراميدز باستفزاز الجهاز الفني لزعيم الثغر مما دفع حسام حسن لمعاتبته فقام رمضان بالرد بطريقة لم تعجب العميد.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها التفاصيل الكاملة لمشادة رمضان صبحي وحسام حسن، إذ دخل اللاعب الجامايكي داميون لوي مدافع زعيم الثغر، لإبعاد رمضان صبحي من مواجهة حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر لاحتواء الموقف.

وداخل غرف الملابس اشتعلت الأزمة من جديد بين مدرب الاتحاد ولاعب بيراميدز، ولكن وبحسب المراسلين داخل أرضية الملعب والذين أكدوا أن المشاجرة لم ت تقي إلى حد الضرب، خاصة وأن العقلاء تدخلوا من أجل إنهاء الأمر وكذلك عقلانية حسام حسن أنهت الأمر سريعًا خاصة وأنه رفض أن يدخل في جدال مع رمضان صبحي أحد لاعبي الأهلي السابقين.

وكان قد حسم فريق بيراميدز شوط المباراة الأول متقدما عل زعيم الثغر، بهدف دون رد عن طريق محمد حمدي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أحمد توفيق عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد حمدي برأسية رائعة سكنت أقصى يمين المرمى، وفي الدقيقة 61 سجل إيريك تراوري الهدف الثاني لصالح بيراميدز، لتنهي أحداث اللقاء بفوز رفاق رمضان صبحي على الاتحاد السكندري.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج مباريات الجولة 19

1- نادي الزمالك 40 نقطة

2- النادي الأهلي 37 نقطة

3- بيراميدز 30 نقطة

4- النادي المصري 29 نقطة

5- نادي الاتحاد السكندري 29 نقطة

6- سموحة 28 نقطة

7- سيراميكا كليوباترا 26 نقطة

8- مصر للمقاصة 26 نقطة

9- الجونة 25 نقطة

10- إنبي 24 نقطة

11- غزل المحلة 24 نقطة

لماذا انفعل حسام حسن في مباراة الاتحاد وسموحة
لماذا انفعل حسام حسن في مباراة الاتحاد وسموحة

12- طلائع الجيش 20 نقطة

13- أسوان 20 نقطة

14- المقاولون العرب 19 نقطة

15- الإسماعيلي 17 نقطة

16- وادي دجلة 16 نقطة

17- البنك الأهلي 15 نقطة

18- الإنتاج الحربي 12 نقطة

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات أمس السبت
محمد شريف الأهلي 9

عمر كمال المصري البورسعيدي 9

احمد سمير طلائع الجيش 9

حسام حسن سموحة 9

أحمد ياسر ريان سيراميكا 8

يوسف إبراهيم أوباما الزمالك 8

أشرف بنشرقي الزمالك 8

عمرو جمال طلائع الجيش 7

رزاق سيسي الاتحاد السكندري 7

رمضان صبحي بيراميدز 6

شيمليس بيكيلى مصر المقاصة 6

رامي صبري إنبي 6

بعد مشاجرة حسام حسن ورمضان صبحى.. أغرب مشاجرات بين نجوم كرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى