أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021 وخطوات إرسال الإجابة

ارتفعت معدلات البحث حول معرفة إجابة سؤال الحلقة التاسعة عشر من برنامج مهيب ورزان، والذي يقوم بعرض سؤالاً يوميا في رمضان على شاشة قناة أم بي سي مصر، ولأن الكثير يرغب في الحصول على الجائزة والتي تقدر بنحو 100 ألف جنيه، ينشر موقع «الوكالة نيوز» رقم برنامج ،مهيب ورزان في رمضان 2021 وخطوات إرسال الإجابة قبل القدوم على المشاركة في المسابقة، كما نذكر سعر الرسالة الواحدة، وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021

يمكن الاشتراك في برنامج، مهيب ورزان، والفوز بجائزة الـ100 ألف جنيه مصري، من خلال إرسال رسالة إلى البرنامج عبر الأرقام التالية 95451 من مصر – 9229 من المغرب».

رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021 وخطوات إرسال الإجابة

إزاي ابعت رسالة لبرنامج مهيب ورزان ؟

ولكن قبل الإتصال بالارقام السابق ذكرها، يجب أن تعرف الإجابة الصحيحة لسؤال حلقة برنامج مهيب ورزان والتأكد منها، ثم التأكد من وجود رصيد كاف في الهاتف الخاص بك، ثم قم بكتابة الإجابة الصحيحة للسؤل في رسالة تكتبها من خلال هاتفك، وترسلها إلى رقم مسابقة البرنامج سواء المشترك من مصر أو المغرب، ولكن يجب تكرار إرسال الرسالة أكثر من مرة.

سعر الرسالة لـ برنامج مهيب ورزان

ويبلغ سعر الرسالة لبرنامج، مهيب ورزان نحو 5 جنيهات مصري، ويمكن تكرار إرسال الرسالة أكثر من مرة من أجل أن تزيد من فرص ربحك في المسابقة.

رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021 وخطوات إرسال الإجابة

إجابة سؤال اليوم من مهيب ورزان

يذكر أن سؤال الحلقة التاسعة عشر من برنامج المسابقات مهيب ورزان هو «ما هو أبعد كوكب عن الشمس؟»، والإجابة الصحيحة هي كوكب نبتون، الخيار الأول، وسيتم الإعلان عن الفائز في حلقة الغد.

مواعيد عرض برنامج مهيب ورزان

ويعرض برنامج، مهيب ورزان على قناة أم بي سي مصر يوميا في رمضان 2021، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

تردد قناة mbc مصر 2021

ولمشاهدة ومتابعة حلقات برنامج ،مهيب ورزان طوال سهر رمضان الحالي، يمكن ضبط تردد قناة ام بي سي مصر الناقلة له، وذلك من خلال الأرقام التالية:

– التردد: 11470 – 12015.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: رأسي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021 وخطوات إرسال الإجابة

ويذكر أن برنامج، مهيب ورزان هو برنامج ترفيهي، يقدمه «الفنانة اللبنانية رزان مغربي – والإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي» باستضافة نجم في البرنامج، وفي نهاية الحلقة يقوم بالتبرع بمبلغ 200 ألف جنيه والذي يفوز به، ويقسم المبلغ بين للفائز وإحدى الجمعيات الخيرية، وفي نهاية كل حلقة يقوم البرنامج بعمل سؤال للمشاهدين، بمبلغ قيمته 100 ألف جنيه.

تعرف على سعر الرسالة لبرنامج مهيب ورزان ورقم وخطوات الاشتراك في رمضان 2021

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى