اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على سعر الرسالة لبرنامج مهيب ورزان ورقم وخطوات الاشتراك في رمضان 2021

سعر الرسالة لبرنامج
سعر الرسالة لبرنامج مهيب ورزان في رمضان 2021 | الوكالة نيوز

يزداد البحث يوميا من قبل محبي برنامج المسابقات «مهيب ورزان» والذي يعرض في رمضان على شاشة قناة أم بي سي مصر، حول معرفة إجابة سؤال كل حلقة من أجل الفوز والحصول على الجائزة والتي تقدر بنحو 100 ألف جنيه مصري، ولكن قبل القدوم على المشاركة في المسابقة، يجب أن تعرف أرقام البرنامج وخطوات إرسال الإجابة الصحيحة وكذلك سعر الرسالة الواحدة، وهذا ما سيتناوله موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية تفصيلا.

سعر الرسالة لبرنامج مهيب ورزان

برنامج مهيب ورزان هو برنامج ترفيهي، حيث يقوم مقدم البرنامج «الفنانة اللبنانية رزان مغربي - والإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي» باستضافة نجم في البرنامج، وفي نهاية الحلقة يقوم بالتبرع بمبلغ 200 ألف جنيه والذي يفوز به، ويقسم المبلغ بين للفائز وإحدى الجمعيات الخيرية، وفي نهاية كل حلقة يقوم البرنامج بعمل سؤال للمشاهدين، بمبلغ قيمته 100 ألف جنيه. ويجب على الراغب في الإشتراك بالمسابقة أن يرسل رسالة إلى الأرقام المخصصة للمسابقة، وتبلغ سعر الرسالة لبرنامج مهيب ورزان 5 جنيهات مصري.

رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021

ويمكن الاشتراك في برنامج مهيب ورزان، والفوز بجائزة الـ100 ألف جنيه مصري، من خلال إرسال رسالة إلى البرنامج عبر الأرقام التالية « مصر 95451 - المغرب 9229»، وذلك بعد الإجابة على السؤال بشكل صحيح.

إزاي ابعت رسالة لبرنامج مهيب ورزان ؟

ولكن قبل الإتصال بالارقام السابق ذكرها، يجب أن تعرف المشترك بالمسابقة الإجابة الصحيحة لسؤال حلقة برنامج مهيب ورزان والتأكد منها، ثم التأكد من وجود رصيد كاف في الهاتف الخاص بك، ثم قم بكتابة الإجابة الصحيحة للسؤل في رسالة تمليها من خلال هاتفك، وترسلها إلى رقم مسابقة البرنامج سواء المشترك من مصر أو المغرب، ولكن يجب تكرار إرسال الرسالة أكثر من مرة من أجل أن تزيد من فرص ربحك في المسابقة.

مواعيد عرض برنامج مهيب ورزان

وفي هذا السياق، يذكر أن برنامج مهيب ورزان، يعرض على قناة أم بي سي مصر يوميا في رمضان 2021، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

سؤال اليوم من مهيب ورزان

يذكر أن سؤال الحلقة السابعة عشر من برنامج المسابقات مهيب ورزان هو «من كم لون يتكون قوس قزح؟» والإجابة هي 7 ألوان، ويظهر على شكل نصف دائرة بترتيب الألوان التالية «الأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأخضر، الأزرق، النيلي، البنفسجي».

تردد قناة mbc مصر 2021

ولمشاهدة ومتابعة حلقات برنامج مهيب ورزان طوال سهر رمضان الحالي، يمكن ضبط تردد قناة ام بي سي مصر الناقلة له، وذلك من خلال الأرقام التالية: - التردد: 11470 - 12015. - معدل الترميز: 27500. - معدل الاستقطاب: رأسي. - معامل تصحيح الخطأ: 5/6. شاهد …أول صورة للفنانة حورية فرغلي بعد عملية تجميل أنفها