اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة، وهي موعد مباراة الزمالك وبيراميدز إذ يخوضان الفريقان مواجهة من العيار الثقيل حيث يبحث أبناء ميت عقبة، عن عودة الهيبة من جديد، وإعادة مسلسل الفوز فى الدورى بعد التعادل المخيب أمام المقاولون العرب بهدفين لكل منهما فى المباراة الماضية. ومن جهة أخرى يبحث الفريق المليء بالنجوم عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لتعويض نزيف النقاط في المنافسة على اللقب منذ بداية الموسم.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

الوكالة نيوز تستعرض موعد مواجهة الفارس الأبيض، و وبيراميدز، إذ تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. [caption id="attachment_659957" align="alignnone" width="700"]موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز[/caption]

ترتيب الزمالك وبيراميدز قبل مواجهة اليوم

يدخل أبناء ميت عقبة قبل هذه المواجهة يدخل مواجهة متربعا على صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 2، وسجل لاعبوه 32 هدفا وسكنت شباكه 11، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز فى 7، وتعادل في 9، وخسر 2، وسجل لاعبوه 25 هدفا وسكنت شباكه 17.

كفة الزمالك أرجح

وقبل انطلاق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، فإن هناك كفة أعلى من الأخرى في سجلات التاريخ حيث ان الفارس الأبيض يتفوق فى معظم الأحيان، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، حقق الزمالك الفوز في 7 لقاءات، وفاز بيراميدز في لقاءين، وتعادلا في مباراتين.

كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك أمام بيراميدز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي كارتيرون، عن قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة بيراميدز غدا الأحد في إطار الجولة الـ ١٩ من مسابقة الدوري الممتاز. وضمت القائمة ٢١ لاعبا وهم: [caption id="attachment_659956" align="alignnone" width="600"]موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز[/caption] حراسة المرمى: محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح ، حازم إمام وحمزة المثلوثي . في الوسط: فرجاني ساسي ، طارق حامد ، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي . في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تخوض مباراة الزمالك في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي. وجاءت القائمة والتي ضمت ٢٠ لاعبا على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي [caption id="attachment_659958" align="alignnone" width="500"]موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز[/caption] خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - دييجو رولان كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك أمام بيراميدز