منوعات و المرأة و الطفلترند و سيو

تعرف على الطرق المغلقة يوم شم النسيم 2021

اتخذت الدولة المصرية عدة إجراءات هامة بالتزامن مع اقتراب عيد شم النسيم، منها منع التجمعات ووقف الاحتفالات بغلق أماكن التنزه للحد من انتشار فيروس كورونا، ولأن يلتقى ساعات قليلة على مجئ يوم شم، النسيم، بدأ الكثير من المواطنين في التساؤل والبحث عبر جوجل حول معرفة الأماكن والطرق المغلقة غدا، من أجل عدم الذهاب إليها حفاظًا على تطبيق إجراءات الاحترازية، وهذا ما سيتناوله موقع «الوكالة نيوز» خلال السطور المقبلة.

الطرق المغلقة يوم شم النسيم 2021

سوف يحتفل المصريين بيوم، شم، النسيم غدًا الاثنين، الموافق 3 مايو 2021، والذي يصادف يوم 21 من شهر رمضان الكريم.

تعرف على الطرق المغلقة يوم شم النسيم 2021

وعلى ذلك، قررت الإدارة العامة للمرور تنفيذ لتعليمات رئيس مجلس الوزراء إغلاق لكل من طريق العين السخنة وبلطيم وجمصة، والعلمين وطريق الإسماعيلية ومداخل الإسكندرية، بداية من اليوم الأحد في تمام الساعة 6 مساء حتى يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة 6 صباحًا.

كما وضعت الإدارة عددًا من الكمائن على مخارج محافظة القاهرة الكبرى، وذلك على طريق مصر إسكندرية الصحراوي والزراعي، ومدخل طريق الإسماعيلية والسويس والكريمات.

الغلق التام يوم شم النسيم 2021

وفي هذا السياق، يذكر أنه أشيع نبأ بإن الحكومة قررت إغلاق جميع الطرق وفرض حظر تجوال في يوم شم، النسيم، ولكن هذه الأخبار جميعها ما هي إلا مجرد شائعات، ولم تغلق جميع الطرق، ولكن سيتم إغلاق جميع الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات والنوادي والمقاهي الليلة وأماكن تجمعات المواطنين، وكذلك غلق أي محال أو مقاهي تخالف إجراءات الحد من فيروس كورونا.

تعرف على الطرق المغلقة يوم شم النسيم 2021

وكانت قررت الحكومة، الغلق التام يومى شم النسيم وذلك لكافة المراكز التجارية والمولات والمحال الكبرى، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أى تجمعات، لمواجهة أى تجمعات للمواطنين خلال احتفالات شم النسيم.

رسائل وعبارات التهنئة بيوم شم النسيم 2021

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى