أهل الفن

ليس مصابا بكورونا.. تفاصيل مثيرة حول مرض سمير غانم

يتزايد الاهتمام من قبل الفنانين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، ويستمر التعاطف الكبير مع أسرة الفنان سمير غانم، بعد إصابته وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا المستجد .

إصابة دلال عبد العزيز وسمير غانم بكورونا

تتضارب الأنباء من مساء أمس، بشأن إصابة الفنان سمير غانم والبالغ من العمر 84 عاما، وزوجته دلال عبد العزيز والبالغة من العمر61 عاما، وابنتهما دنيا بفيروس كورونا، أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم أول من أمس، نقل الفنان سمير غانم للمستشفى، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك: برجاء الدعاء لأغلى وأحب وأنقى وأطيب الناس، الأستاذ سمير غانم، والأستاذة دلال عبد العزيز بالشفاء، اللهم الطف بهما واكتب لهما الشفاء العاجل.

ونشر متابعي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعض التدوينات التي تجمع الدعاء لهما، وعارضين لصور وفيديوهات تحكي تاريخهما الفني العظيم والطويل.

سمير غانم

وكذلك توجه نجوم الفن بالدعاء لهما عبر صفحاتهم الرسمية فدعت لهما الفنانة والإعلامية إسعاد يونس كاتبة: يا رب وحياة حبيبك النبي الطف بهما، ونشر الفنان عمرو سعد على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام صورة تجمعه بالفنانة دلال عبد العزيز وكتب: أمي في المسلسل، وحبيبتي في الحقيقة دلال عبد العزيز… ربنا يكرمك بالشفاء ويقومك بكل خير ويطمئن قلوبنا عليكي وعلى العظيم سمير غانم.

ونشرت الفنانة فيفي عبده، معقبة على نقل النجمين الكبيرين سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، إلى المستشفى بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، صورة لـ”سمير ودلال” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنستجرام”، وكتبت: ألف سلامة وألف بعد الشكر عليكم يا حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، تم نقلهم للمستشفى، ربنا يشفيكم ويعافيكم ويخليكم لينا يا رب.. أرجوكم ادعولهم.

وعلقت الفنانة نادية الجندي، على الأزمة الصحية للفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وكتبت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر:

خالص تمنياتي القلبية بالشفاء العاجل للفنان الكبير ‎سمير غانم، والفنانة الكبيرة ‎دلال عبدالعزيز.. إن شاء الله يقوموا بألف سلامة.. ربنا يشفيهم يا رب.

وفقد الكثير من الفنانين والإعلاميين التواصل مع أسرة الفنان سمير غانم، وقالت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة الممثلين المصريين، ومسؤولة اللجنة الصحية لـ«الشرق الأوسط» إن نقابة المهن ليس لديها معلومات كافية عن حالة غانم، وأكدت إنها علمت أن الفنان الكبير يعاني من وعكة صحية ليس لها علاقة بكورونا، وهو ما أكدته أيضا الإعلامية بوسي شلبي التي تواصلت مع أحد أفراد الأسرة، وأعلنت لـ«الشرق الأوسط» إنه تم نقل الفنان سمير غانم إلى مستشفى بالمهندسين بالجيزة الموجودة بغرب القاهرة، لعلاجه من أزمة صحية عادية، مرتبطة بالكلى بجانب إصابته بفيروس كورونا، وتم نقله لغرفة الرعاية المركزة، فيما قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إنه يحاول بشكل دائم التواصل معهما ولكن دون أي جدوى.

وكانت قد أجرت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز مسحة ثانية قبل أيام أكدت إيجابية الإصابة بفيروس كورونا، وتم نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة على طريق جسر السويس منذ 4 أيام بعد تدهور حالتها واصابتها بضيق في التنفس، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بينما تعافت ابنتها إيمي وزوجها الفنان حسن الرداد من الإصابة.

وكانت دلال عبد العزيز قد انتهت مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل «ملوك الجدعنة» بلبنان، وعادت إلى القاهرة لتصوير مشاهدها في مسلسل «عالم موازي» الذي تلعب بطولته ابنتها دنيا سمير غانم، وكان ذلك السبب في إصابة كل من الأم والابنة، بجانب كثير من طاقم العمل مثل مؤلف ومخرج العمل الفنان هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، ما تسبب في تعليق التصوير لبقائهم فترة طويلة في العزل، وتم تصوير 7 حلقات فقط من أصل 15 حلقة بالمسلسل، لذا تقرر تأجيل العمل واستبعاده من العرض هذا الموسم بعدما كان مقرراً عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الحالي، وتغيب الفنان القدير سمير غانم عن الدراما الرمضانية بالموسم الحالي، واكتفى بمشاركة ابنته إيمي في إعلان لإحدى شركات المحمول قام بتصويره قبل شهر رمضان بأيام.

سمير غانم

إلهام شاهين تفجر مفاجأة

قالت الفنانة إلهام شاهين، والصديقة المقربة من أسرة الفنان سمير غانم، مفاجأة صادمة، وهي أن سمير غانم غير مصاب بكورونا، ويمر بأزمة صحية لا علاقة لها بالفيروس، ومن جانبها أكدت الإعلامية لميس الحديدي تصريحات شاهين في برنامجها مساء أمس السبت، إن الفنان سمير غانم لا يعاني من كورونا، وإنما من مشاكل في وظائف الكلى، وهو ما استدعى إدخاله إلى العناية المركزة.

آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز بعد نقلهما للمستشفى

زر الذهاب إلى الأعلى