أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

قائمة أفلام عيد الفطر 2021 النهائية

بعد ركودها عام كامل بسبب فيروس كورونا، بدأت شاشات السينمات في الاستعداد لاستقبال مختلف الأعمال الفنية الجديدة داخل السينمات المصرية، وبالتزامن مع اقتراب اول أيام عيد الفطر بدأ الكثير من المواطنين في البحث عن معرفة قائمة أفلام عيد الفطر 2021، نظرا لأن الجمهور سيتمكن من مشاهدة الأفلام في السينمات هذا العام بسبب السماح بالتشغيل بنسبة 25%، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقع «الوكالة نيوز» أبرز الأفلام التي تم الإعلان عنها حتى الآن.

أفلام عيد الفطر 2021

فيلم العنكبوت

فيلم العنكبوت وهو من بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

ويغلب على هذا الفيلم طابع الأكشن والإثارة والتشويق، يحدث العديد من المفاجآت مع عالم المافيا، كما سوف يواجه احمد السقا صراعات مع عالم المافيا بسبب اخوه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

فيلم ديدو

فيلم ديدو وهو من بطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.

وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري، والذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني، وتدور أحداثه حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية مذيع، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمر فى زوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

ويذكر أنه هناك أكثر من عمل سينمائي آخر من المقرر عرضهم في عيد الفطر هذا العام مثل فيلم مش أنا للفنان تامر حسني، وكذلك فيلم للفنان أحمد حلمي، وأيضا فيلم قمر 14 للفنان خالد النبوي، وأشباح أوروبا للفنانة يفاء وهبي، وفيلم العارف للفنان أحمد عز، وفيلم موسى لللفنان كريم محمود عبد العزيز، وأيضا فيلم الأنس والنمس لللفنان محمد هنيدي، وهناك عدة أعمال اخرى مثل ماما حامل للفنانة ليلي علوي، ولكن لم يتم الإعلان عن عرضهم بشكل رسمي، ومن المنتظر طرح إعلانهم خلال الأيام القليلة القادمة.

محمد هنيدي في لعبة ببجي بعد عيد الفطر.. تفاصيل

 

زر الذهاب إلى الأعلى