اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الإمارات 2021

رابط الاستعلام عن
رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الإمارات 2021

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة في الإمارات عن رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2020-2021، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الإمارات.

نتائج الثانوية العامة في الإمارات 2021

- يجب الدخول على موقع معلوماتي الرسمي من هنا https://maaloumati.adec.ac.ae/ - بعد انتقالك إلى الصفحة يطلب منك وضع اسم المستخدم وكتابة كلمة المرور. - ثم الضغظ على قبول الشروط وتسجيل الدخول. - ثم تظهر نتائج الطلاب بعد إعلانها ووضعها على موقع معلوماتي. أو يمكن الحصول والاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الإمارات من خلال موقع منهل، وهو موقع مخصص من وزارة التربية والتعليم الإماراتية وذلك لتسهيل الحصول على النتيجة للطلاب.

طريقة تسجيل الدخول على موقع منهل

- الدخول على رابط موقع منهل التالي من هنا https://almanhal.moe.gov.ae/ - ثم في خانة المستخدم تكتب stum+ اسم المستخدم ثم moe.ae@، مثل [email protected] - كتابة كلمة المرور moe12345. يشار إلى أن الطلاب قاموا بأداء الامتحانات الإلكترونية خاصة امتحانات الفصل الدراسي الثاني وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، وعلى إثر ذلك قامت وزارة التربية والتعليم بالإمارات بتدشين موقع لإعلان النتائج والتصحيح الإلكتروني. نتيجة إبريل لطلاب الصف الثاني الإعدادي 2021