منوعات و المرأة و الطفلأهل الفن

غرامة جديدة .. التفاصيل الكامله لـ كلبشه سيارة محمد رمضان بالدقي

يبدو أن الفنان محمد رمضان مازال يخالف القانون ولا تهمه الأموال، واتضح ذلك هذه المرة في حملة إشغالات الشوارع، ومتابعة الالتزام بإجراءات التصدي لفيروس كورونا، حيث لاحظ رئيس حي الدقي، وجود سيارة فارهة ماركة كاديلاك موديل 2017 أعلى الرصيف بشارع محي الدين أبو العز نطاق الحي، في الانتظار الممنوع وأحدثت إتلافا بالرصيف والتي اتضح إنها ملك له بعد الكشف عنها.

تفاصيل كلبشه سيارة محمد رمضان بالدقي

ليقوم رئيس حي الدقي، اللواء أحمد عبد الفتاح، بوضع «الكلابش» المروري بالعجلة الأمامية للسيارة تجاه السائق، وبعد إطلاع رئيس الحي على رخصة السيارة ومالكها والتي أكدت أن السيارة بالفعل مملوكة للفنان محمد رمضان.

بعدها تواصل الفنان مع رئيس الحي لفك الكلابشات، لكنه رفض إلا بعد دفع الغرامة المقررة، رغم وساطة بعض أصدقاء رمضان، ليقوم الفنان على ذلك بدفع الغرامة المقررة لذلك وقدرها 500 جنيه مصرية.

وكانت ألزمت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بدفع الفنان محمد رمضان تعويض للطيار أشرف أبو اليسر قدره 6 ملايين جنيه، في دعوى قضائية مقامة من وكيل الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، حيث كان طالب بتعويض قدره 25 مليون جنيه، بسبب الأضرار التى لحقت به، وجاء ذلك إثر نشر الفنان المصري صورة له وهو على متن طائرة محملة بالركاب، وجلس بجوار الكابتن، وبسبب هذا الفيديو حدثت ضجة كبيرة وقتها، مما أدت إلى حدوث هذه الأزمات.

مسلسل موسى

وعلى جانب آخر، يعرض للفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني الحالي، مسلسل «موسى» والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية حول شاب يتعرض للقهر منذ طفولته، حيث يتوفى والده في سن صغير ويتولى هو مسئولية، وتتابع الأحداث في فترة الستينات، ويبحث عن شقيقته هربت واختفت فى ظروف غامضة.
ويشاركه البطولة كل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، منذر رياحنة، سيد رجب، صبرى فواز، فريدة سيف النصر، وهبة مجدى، والعمل من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

ويعرض مسلسل موسى رمضان على فضائية dmc الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحا، كما يعرض المسلسل على قناة dmc دراما يُعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحًا، و7 صباحًا، و1 مساء.

إهانة إسماعيل ياسين.. القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى