محمد أبو النجا: أغلب الفنانين وثقوا فيّ بسبب ياسر جلال

قال الفنان محمد أبو النجا مدرب النجوم، إن التدريبات البدنية أمر صعب للغاية لأنه يتعامل من خلالها مع مختلف الفئات، وهو ما يجعله متيقظا دائما، مشيرًا إلى أن مشاركته في الأعمال الفنية جاءت بمحض الصدفة: «شافوا فيّ إني شكل وهيئة تخليني أعمل أدوار الشر».

وأضاف أبو النجا: «ياسر جلال أرجل شخصية تشوفها في حياتك ،و بيحب يفيد أكتر مما يستفيد وعملاق في الدراما وبيحب الحاجة اللي بيعملها، وبيسمع الكلام في التمرين، وأغلب الفنانين ومجال الميديا وثقوا فيّ بسببه لأنهم شافوا اللي وصل له».

وتابع، أن طبيعة الشخصية التي يجسدها الفنان تفرض عليه أنماطا مختلفة من التمرين وطريقة التغذية، فمثلا كان ياسر جلال عملاقا وقويا في مسلسل الفتوة العام الماضي، وهو ما يختلف عن الشخصية التي يجسدها هذا العام في مسلسل «ضل راجل» فهو يجسد شخصية مدرس ألعاب وسائق تاكسي وبالتالي يجب ألا يظهر بنفس الكتلة العضلية، وكذا الأمر بالنسبة إلى الفنان محمد عادل إمام فقد شارك في مسلسل هوجان بمظهر رجل مفتول العضلات، لكن الأمر اختلف في مسلسل النمر واعتمدت الشخصية على الحركة بشكل أكبر وبالتالي قلت حجم الكتل العضلية.

وأشار، إلى أن علاقة صداقة تجمعه بالفنان أحمد مكي الذي يجسد دور ضابط في الأمن الوطني بمسلسل الاختيار 2، موضحًا أنه رياضي ويهتم بجسمه، لكنه تعرض لوعكات صحية، ورغم ذلك استطاع الظهور بقوة في المسلسل.

ووجه محمد أبو النجا خلال حواره مع برنامج صباح الخير يا مصر المعروض علي شاشة قناة الأولى والفضائية المصرية نصائح بشأن التدريب في شهر رمضان، مؤكدا على أهمية أن يكون التدريب بعد الإفطار إلا في حالة الاضطرار لكن بشرط أن يكون الجسم مرتاحا طيلة فترة الصوم، وأن يكون التمرين وقت الإفطار مباشرة، والحصول على جميع العناصر الغذائية في فترة السحور مثل الفول والبطاطس والبروتين مثل البيض والحفاظ على نسبة المياه، وأن تكون قوة التمرين أقل من العادي.

مسلسل ضل راجل الحلقة 17.. ياسر جلال يعود لنقطة الصفر

زر الذهاب إلى الأعلى