رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي العراق 2021

ازداد البحث في الايام الحالية خاصة في الايام القليلة القادمة عبر جوجل حول كيفية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي العراق 2021، حيث تسيطر علي الطلاب واولياء الامور القلق والتوتر قبل اعلان النتيجة، ويقدم لكم موقع ” الوكالة نيوز ” في التقرير التالي، كيفية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي العراق 2021.

موعد إعلان نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق

أعلن وزير التربية والتعليم العراقي علي حميد أنه سيتم إعلان نتائج طلاب الصف السادس الاعدادي امس الاحد الموافق ٣ مايو، حيث أن الوزارة انتهت من عملية رصد الدرجات والمراجعة النهائية لنتائج الطلاب وتم اعتمادها بشكل رسمي من قبل السيد وزير التربية والتعليم العراقي.

وذكرت الوزارة أنه سيتم إعلان نتائج المحافظات الآتية( بغداد والبصرة واربيل وكربلاء وكركوك وذي قار وديالى وغيرها من المحافظات)، كما ذكرت أن الإعلان عن النتائج سواء الصف السادس الاعدادي أو الصف الثالث المتوسط سيتم على فترات زمنية بحسب المحافظات التي بها عدد طلاب أكثر مثل البصرة ولكن تلك الفترات ستكون في نفس اليوم.

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق

يستعد كل طلاب الصف السادس الاعدادي وأولياء أمورهم لمعرفة نتائجهم خلال عام ٢٠٢١، حيث يسود التوتر والقلق بينهم لما تمر به البلاد من أزمة كرونا الراهنة وتأثيرها على حياة الطلاب، والتي عملت وزارة التربية والتعليم العراقية على بذل أقصى جهودها لاستمرار العملية التعليمية بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والاهتمام أولا وأخيرا بصحة الطلاب.

نتائج الصف السادس الاعدادي

وكذلك طلاب الصف الثالث المتوسط الإطلاع على نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع ناجح وكذلك موقع نتائجنا.

وأخيرا للاستعلام عن النتائج يمكنكم إتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول بالموقع الرسمي للوزارة من هنا.

http://epedu.gov.iq/

بعدها اضغط على خانة نتائج الطلاب، واختيار نتائج الصف السادس الاعدادي، إدخال كود الطالب والرقم السري له، ثم الضغط على خانة استعلام.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الإمارات 2021

كتبت: هاجر شريف

 

زر الذهاب إلى الأعلى