ما هي عاصمة دولة الإمارات؟.. تعرف على الإجابة الصحيحة لسؤال برنامج مهيب ورزان الحلقة 23

تصدر سؤال ما هي عاصمة دولة الإمارات محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد طرح برنامج مهيب ورزان السؤال الخاص بالحلقة 23، وبعدها بدأ بحث الكثير من الأشخاص عن الإجابة الصحيحة، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» الإجابة الصحيحة لسؤال ما هي عاصمة دولة الإمارات؟.

ما هي عاصمة دولة الإمارات؟

يعتبر سؤال ما هي عاصمة دولة الإمارات؟، من أحدث أسئلة البرنامج الخاصة بالحلقة 23 والإجابة الصحيحة تمكن صاحبها من الفوز بنحو 100 ألف جنيه.

والإجابة الصحيحة هي أبو ظبي والتي تعد عاصمة مدينة الإمارات العربية المتحدة، وهي تعد أكبر الإمارات السبع كما تمتلك أكبر خط ساحلي يمتد حتى دولة قطر غربا.

وتعد أبو ظبي العاصمة لذا تحتوي على مدينة أبو ظبي ومقر رئيس الدولة ومجلس الوزراء والكثير من مقرات الرئيسية للوزارات والسفارات، وبها ميناء زايد، ومطار أبو ظبي الدولي.

وتضم مدينة أبو ظبي 7 مدن رئيسية وهم زايد ودلما والرويس والمرفأ والسلع وغياثي وليوا، وبها أكبر 4 جسور رئيسية ” جسر الشيخ زايد، وحسر الشيخ خليفة”.

كما تقع إمارة أبو ظبي على مساحة 67.340 كيلو متر مربع وهي 84 ٪ من مساحة الدولة.

الاشتراك في برنامج مهيب ورزان

والإجابة الصحيحة على سؤال الحلقة الجديدة، يجب الاشتراك في برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021، وذلك حتى تتمكن من الفوز بـ 100 ألف جنيه، ويتم الاختيار بشكل عشوائي بين الفائزين، ويمكنك إرسال رسالة نصية على رقم 95451 من أي رقم بداخل مصر، أو رقم 9229 من المغرب خارج مصر، كما يكسب للفائز مبلغ مماثل للتبرع في إحدى الجمعيات الخيرية.

ويجب كتابة رقم الإجابة الصحيحة في الرسالة النصية، حيث عرضت القناة 3 اختيارات للإجابة وهم ” دبي، الشارقة، أبو ظبي”.

وتعتبر أسئلة برنامج مهيب ورزان من الاسئلة التي تحتل محركات البحث وقت طرحها، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عنها لمعرفة الإجابة الصحيحة إما للاشتراك في المسابقة أو لزيادة المعلومات الخاصة بهم.

وحضر البرنامج العديد من النجوم والفنانين منهم سعد سمير وسيد عبد الحفيظ ورامي صبري ومصطفى حجاج وعصام كاريكا.

رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021 وخطوات إرسال الإجابة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى