الزمالك يعلن التقدم ببلاغ للنيابة العامة في ازمة ايقاف امام عاشور

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك ، أن ناديه سوف يتقدم ببلاغ للنيابة العامة في أزمة إيقاف إمام عاشور لاعب الفريق.

وقال إبراهيم عبد الله في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “قررنا التقدم ببلاغ للنيابة العامة بسبب ازمة إيقاف إمام عاشور التي ينكر اتحاد الكرة وصول تظلم من الزمالك لتخفيف العقوبة”.

وأكمل إبراهيم عبد الله:” احمد مجاهد لو عايز يعدل كان وقف مع الأندية مش نادى بعينه بس ، تقنية الفار احتسبت 45 ركلة جزاء من أجمالي 85 ركلة تم احتسابهم هذا الموسم يعنى لو مكنش الفار موجود كانت القرارات هتبقى في اتجاه واحد فقط”.

ويضيف عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك :” لو عماد عبد العزيز رئيس النادي طلب منى عدم الادلاء بتصريحات كنت سأنفذ على الفور هذا رئيس النادي وتربطني بيه علاقة مميزة “.

وأكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك ، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة يجامل الأهلي.

وقال إبراهيم عبد الله: “كفاية هدايا رمضان للأهلي ياباشمهندش أحمد مجاهد ، خليك عادل”.

 وأكمل إبراهيم عبد الله:” مجاهد يجامل الأهلي ورفع الإيقاف عن سيد عبد الحفيظ حتى يعود لممارسة هوايته في الضغط على الحكام ، كيف يعقل أن يجتمع الاتحاد في 24 ساعة لمناقشة أزمة سيد عبد الحفيظ ، ونفس الاتحاد يعلن عدم وصول تظلم إمام عاشور اللاعب الموقوف 12 مباراة”.

وتابع عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك :” مع احترامي لسيد عبد الحفيظ ازاى تجتمعوا معاه في اقل من 24 ساعة عشان يحضر الماتش ، وفى نفس الوقت تم تجاهل عقاب جهاد جريشة بعد اخطاؤه في مباراة بيراميدز”.

وعن وجود حكام مصريين في القمة علق إبراهيم عبد الله :” لا تعقيب على قضاء الله وقدره”.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري؟

زر الذهاب إلى الأعلى