اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كلمات اغنية محمد رمضان الجديدة فيرساتشي بيبي

محمد رمضان
محمد رمضان

يبحث الكثير على محركات البحث العالمية عن تفاصيل الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان، حيث تتزايد المشاهدات بالملايين على كليبات النجم محمد رمضان بمجرد طرحة الأغاني، ونعرض لكم في هذا التقرير كلمات الأغنية، وموعد طرحها المقرر:

وتقول كلمات الأغنية التالي :

كل اللي جاي مطقطق

مع المزيكا يتحرك

محدش فينا هيروح

ارفع أيدك فوق فوق

بيبي أنا ميبا ستار

بعوم عكس التيار

باسبوري أسود

مش بتفتش في المطار

في البنك بيسألوا

من أين لك هذا

مابردش عليهم

غلاسه بغلاسه

ورق كتير هات أساتك ودباسة

بيسمعني بلاش صواريخ شبيحة

اعمل بزنس مع ناسا

في السما بخمس في الأباتشي

الكون ده مكاني مش همشي

شغل شغل ما بنامشي

كل هدومي فيرساتشي

فيرساتشي

فيرساتشي

في أي بي

مش فأكر آخر مرة

سمعنا كتير أي دي

بنلف العالم أنت المشوار أي دي

طول عمرك الصفحة مجرد عيش بعد السنين

بعد رقم واحد بالميه لسه الطريق طويل

في السما بخمس في الأباتشي

الكون مكاني مش حمشي

شغل شغل ما بنامشي

كل هدومي فيرساتشي

فيرساتشي

وأعلن الفنان محمد رمضان عن موعد طرح أحدث أغنياته المصورة "ڤيرساتشي بيبي"، حينما نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير Instagram، صورة لبوستر الأغنية وكتب معلنا عن طرحها يوم وقفة عيد الفطر.

وكتب معلقا أغنيه فيرساتشي بيبي ميعادنا يوم وقفة عيد الفطر الساعة 11 مساء بتوقيت دبي، يعرض على قناتي الرسمية على يوتيوب كل سنة وأنتم بخير وصحة وسعادة.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان يشارك في السباق الرمضاني الحالي 2021 بمسلسل "موسى"، والذي تدور أحداثه حول شاب يدعى موسي في أربعينيات القرن الماضي، والذي يقاوم أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، وهو الشاب من صعيد مصر الذي يتوفى والدة في صغرة، ويتحمل مسئولية إخوته، وتحدث العديد من المشاكل التي تجبرة على ترك بلدة بعد موت أخوه والانتقال لمحافظة القاهرة.

القائمين على العمل لمسلسل "موسى"

مسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وحقق العمل نسبة مشاهدات مرتفعة، منذ بدء عرضه بأول أيام شهر رمضان المبارك، ضمن سباق الدراما، ليبحث المشاهدون عن مواعيد عرض مسلسل موسى على جميع القنوات، والتي نعرضها عليكم كالتالي :

يعرض مسلسل موسى عبر قناة DMC، في تمام الساعة 6:30 مساء، عقب آذان المغرب، وتكون الإعادة في الساعة 11:30 مساءً، والثانية في الساعة 11 صباحا، وتردد قناة «dmc» هو 11449، ومعدل الترميز 27500 أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

ويمكنك أيضا متابعة مسلسل موسى، للفنان محمد رمضان، عبر قناة dmc دراما، وذلك الساعة 08:00 مساء، ويتم إعادته أول مرة الساعة 1:30 صباحا، و07:00 صباحا.

كما يتم عرض أيضا مسلسل موسى عبر فضائية mbc 1، وذلك في الساعة 9:00 مساء، وعلى قناة art حكايات في الساعة 10:00 مساء.

وكانت أخر كليبات الفنان محمد رمضان  بعنوان «أنا بطل» والتي تم نشرها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث نشر رمضان حينها برومو الأغنية، عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير  «إنستجرام» وعلق دلوقتي على يوتيوب أغنية (أنا بطل) ثقة في الله نجاح»د.

وتنص كلمات الأغنية على :

بطل لعب مية فورة لكن مخسرش جولة

هتفكر يوم تنافسه اقعد في بيتك أولى..

أرضي منطقة محظورة بتشتت العتاولة

وبطلقة بين حواجبك على ـرضك هستولى

انا البطل اللى نفسك تقلده

أي حد بيهرى باجى بسكته

اتخن مافيكم بصباع واحد اثبته

رمضان بس مجرد اسم بيشتته

جمهورى في ودنى قالى اعمل انفجار

ادانى إشارة وقالى غير المسار

لو الدنيا مرة واحدة بيكم ولعت

اعرف يا بني إنى دوست عـ الزرار

وكان قد تم إتهام الفنان محمد رمضان من قبل مغني المهرجانات المعروف بأبو أصالة، بسرقة مهرجان «أنا البطل»، وأكد أنه قام بغناء المهرجان من ثلاث سنوات ولم يطرحه حتى الآن.

وتصدر الفنان محمد رمضان، ترند يوتيوب بأغنيته الشهيرة "أنا البطل"، وحقق فيديو كليب أغنية "أنا البطل" نسب مشاهدات عالية بعد طرحه بساعات بسيطة وتجاوز 2 مليون و700 ألف بعد يوم واحد من طرحه، ثم تخطى فيديو كليب أغنية "أنا البطل" للفنان رمضان، ال7 ملايين مشاهدة منذ طرحه بقناته الرسمية على اليوتيوب من 10 أيام فقط.

الأغنية من كلمات كالوشا الفنار، وإسلام شندي، وتوزيع موسيقى إسلام ساسو، وألحان كالوشا الفنار، وفكرة محمود رمضان، ومدير تصوير وائل درويش، ومونتاج إسلام حسن، وإخراج حسام الحسيني.

اقرأ المزيد| محمد رمضان يصاب في غزة بأحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل «موسى»