اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتى وتشيلسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتى وتشيلسي والقنوات الناقلة

مواجهة من العيار الثقيل اليوم السبت تجمع بين مانشستر سيتي ونادي تشيلسي، في رحلة تحقيق الأمنيات، إذ يرغب أصحاب اللون السماوي في حسم لقب البريميرليج، أمام البلوز يأمل في حجز مقعد دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. هذه المواجهة التي ستقام في الجولة الخامسة والثلاثين من عمر البريميرليج، إذ يستعرض لكم موقع الوكالة نيوز كافة التفاصيل عنها، حيث يعد هذا اللقاء بمثابة بروفة لنهائي البطولة الأغلى في العالم دوري أبطال أوروبا. الصطدام الذي سيجمع، بين أبناء جوارديولا، وأبناء توخيل، في قمة مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، سيكون مساء اليوم اليوم ال سبت، ولكن بنكهة كروة خاصة. يدخل هذه المواجهة كما اسلفنا سابقا ابنا جوارديولا طامعين في إنهاء وحسم لقب البريميرليج أمام في المقابل يرغب البلوز في ضمان المركز الرابع الذى يؤهل إلى دوري أبطال أوروبا. الفريق السماوي ليس بحاجة إلى أهداف غزيرة كي يحسم المنافسة فأي فوز يضمن له التتويج بلقب الدوري الإنجليزي دون النظر إلى نتائج منافسه مانشستر يونايتد. أمام أبناء توخيل يرغبون في ، استغلال التحوّل الإيجابي من حيث الصلابة الدفاعية والنتائج الذي طرأ عليه إثر تعيين المدرب الألماني توماس توخيل من قبل الإدارة الثرية للروسي رومان أبراموفيتش، القادمة إلى غرب لندن في 2003 والتي أفضت إلى وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء ريال مدريد من نصف النهائي. ويبتعد تشيلسي بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي بطل الدوري إكلينيكيا، لكن وست هام يتخلف عنه بفارق ثلاث نقاط في المركز الخامس وتوتنهام سادسا بفارق خمس نقاط.

موعد مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي في البريميرليج

من المقرر والمعلوم أن قمة مانشستر سيتي وتشيلسي في فى البريميرليج، ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

ملعب المباراة

يحتضن مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبث وتنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي على قناتي بي إن سبورتس 4 كايه إتش دي آر، وبي إن سبورتس 1 إتش دي بريميم.

معلق المباراة 

يعلق خليل البلوشي على مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي. توماس توخيل يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي