اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

جميع أفلام عيد الفطر 2021 بدور العرض والسينمات

جميع أفلام عيد الفطر
جميع أفلام عيد الفطر 2021 بدور العرض والسينمات

بدأ الإعلان منذ الآن عن أفلام عيد الفطر، واللذي لا يتبقى عليه سوى ايام معدودة، حيث يرغب الجميع في معرفة الأفلام المعروضة بدور العرض والسينمات خلال عيد الفطر، وسيتم عرض عدداً من الأفلام الجديدة في العيد لمجموعةةمن أبرز النجوم والنجمات بدور العرض في جميع انحاء الوطن العربي.

أفلام عيد الفطر  2021

فيلم أحمد نوتردام

عرض برومو فيلم «أحمد نوتردام» بطولة الفنان رامز جلال الذى تألق في برنامج المقالب الخاص به «رامز عقله طار» خلال شهر رمضان الكريم، ويشارك الفنان رامز جلال البطولة الفنانة غادة عادل، الفنان خالد الصاوي، الفنان بيومي فؤاد، الفنان حمدي المرغني، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب يتعرض الكثير من التعليقات المحرجة حول نحافته، ليقرر الذهاب إلى طبيبة تساعده للعلاج من النحافة. وتم الإعلان عن بعض أفلام عيد الفطر المبارك لعام 2021 بتنزيل برومو التشويقي أو من خلال نشر بوستر للفيلم على صفحات الفنانين.

فيلم «ديدو»

مو بطولة الفنان كريم فهمي، الفنان حمدي المرغني، الفنان بيومي فؤاد، الفنان أحمد فتحي، الفنان محمد ثروت، الفنانة هدي المفتي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تخطيط شاب يدعي «ديدو» مع أصدقائه لسرقة عالم ثري «بيومي فؤاد» الذى يكتشف مخططهم، وينجح في تحويلهم إلي أشخاص بحجم عقلة الأصبع بمساعدة إحدي تجاربه، وتتوالي أحداث الفيلم حول المفارقات والمغامرات التى تحدث لهم.

فيلم ثانية واحدة

تشارك الفنانة دينا الشربيني في بطولة فيلم «ثانية واحدة» مع الفنان مصطفى خاطر، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنانة القديرة سوسن بدر، الفنان محمد أسامة «أس أس»، الفنان الكبير محمود حميدة، وجاء الفيلم من إخراج أكرم فريد، وتدور أحداث الفيلم في إطار خليط بين رومانسية وكوميديا ليتعرف شاب على فتاة ويسبب لها العديد من من المشاكل، ثم يتعرض الشاب لحادث يغير حياته بدرجة كبيرة.

قرلرات مجلس الوزراء بخصوص السينمات

سيقام 3 حفلات يوميا بدور العرض السينمائي على أن يكون الحفل الأخير في تمام السادسة مساءًا. - سيتم فتح السينمات في عيد الفطر مع السماح بنسبة حضور 50% من إجمالي طاقة استيعابها. - تطبيق الإجراءات الاحترازية كالدخول بالكمامة والتعقيم الدائم لدور العرض وقياس درجة الحرارة قبل الدخول لقاعة الحفل. - السينما المخالفة للتعليمات سيتم تحرير محاضر توقيع غرامات ضدها مع غرامات مشددة وقد تصل العقوبة للغلق دور العرض المخالفة للتعليمات نهائياً. مصير أفلام عيد الفطر لعام 2021 بعد قرار الإغلاق