موعد تقديم رياض الأطفال 2021-2022 في المدارس والأوراق المطلوبة

ينتظر أولياء الأمور التقديمات لصف رياض الأطفال 2021 للعام الدراسي الجديد، وأيضا معرفة رابط التقديم الالكتروني والأوراق المطلوبة، وكذلك السن المناسب في المدارس الحكومية ولتجريبية والخاصة اللغات والقومية، وهذا ما سيتناوله موقع الوكالة نيوز في السطور التالية، وفقاً لما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم.

موعد تقديم رياض الأطفال

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن التقديمات لصف رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2021-2022، سيكون في بداية شهر يونيو القادم في المدارس الحكومية، أما مدارس اللغات سيكون إعتباراً من 15/6/2021 ولمدة شهر، وكذلك في المدارس الخاصة والتجرببية والقومية، والتقديم من سن اربع سنوات حتى 6 إلا يوم بشرط أن يكون الطفل الذي تم 6 سنوات من مواليد اول شهر أكتوبر.

وبالنسبة للتقديم سيكون من خلال رابط الموقع الإلكتروني لكل مديرية، والتى سوف يتم الاعلان عنها بالادارات التعليمية، ويجب كتابة الرغبات من جميع الادارات الاقرب فالاقرب على أن تكون الرغبة الأولى من الادارة التابع لها السكن.

أوراق تقديم رياض الأطفال 2021

– شهادة الميلاد الكمبيوتر للطفل من (السجل المدني).

– عدد 12 صورة شخصية حديثة للطفل.

– صورة معتمدة طبق الأصل من المؤهل الدراسى للأب أو الأم ما لم يكن مثبتا ببطاقة الرقم القومي.

– صورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر مع تقديم الأصل للإطلاع عليها عند التقدم.

– يتم طباعة النموذج المعد للتقديم الإلكترونى بعد استكمال كافة البيانات به وإرفاقه مع الأوراق السابقة.

– وضع جميع الأوراق فى دوسيه بلاستيك موضح عليه بيانات الطفل (الاسم والرقم القومى من واقع شهادة الميلاد) ويتم تسليم المستندات المطلوبة خلال شهر من وقت القبول في التقديم.

الأوراق المطلوبة للالتحاق بالمدارس الدولية لرياض الأطفال

 

زر الذهاب إلى الأعلى