اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الثاني

  يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021، وذلك لمعرفة نتيجة الامتحانات التى أدائها الطلاب في شهر مارس وابريل 2021 وهم بمثابة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، وينشر موقع الوكالة نيوز في هذا التقرير، رابط الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الثاني، وخطوات الحصول عليها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.  

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021

قامت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإعلان في عدد من المحافظات، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021، في المدارس ورقياً، بعد الاعتماد من الإدارات التعليمية، وذلك وفق ما كشفت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كما أوضحت المديريات أنه جرت مراجعة الدرجات التي حصل عليها طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، مع المركز القومي للامتحانات. وقام محمد عبد التواب مدير عام مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، بالتأكيد أنه سيجري إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021، بعد عيد الفطر المبارك، والانتهاء من عقد الامتحانات التكميلية للطلاب الذين تغيبوا عن أداء امتحانات شهر أبريل 2021. وفى ذلك السياق، أضاف محمد عبد التواب، أنه سيجري إعلان النتيجة ورقياً في المدارس، بعد اعتمادها من الإدارات التعليمية، موضحا أنه سيجري عقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021، ورقياً، في شهر يونيو القادم.  

 نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 في محافظة الجيزة

وفى جانب اخر، قال مجدي الجيار وكيل أول مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، إنه تم الإعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021، في المدارس بعد اعتمادها من الإدارات التعليمية، بالإضافة إلى إعلان درجات طلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي، وذلك حتى الصف الثاني الإعدادي. وأضاف في سياق متصل، أنه سيتم عقد الامتحانات التكميلية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، ورقياً في المدارس بعد عيد الفطر، لافتاً إلى أنه سيتم تكثيف الإجراءات الاحترازية في المدارس لمواجهة جائحة فيروس كورونا.  

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم الثاني 2021

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط يسهل على الطالب من خلاله الحصول على النتيجة بسهوله، وذلك لعدم احداث أي تزاحمات في المدارس للحصول على النتيجة، وذلك من هنا:    

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال الدخول عبر الموقع السابق ذكره، ومن ثم تقوم بوضع البيانات الخاصة بك من حيث الاسم ورقم الجلوس والسنة الدراسية والفصل الدراسي، وبعد ذلك تقوم بالنقر على استعلام. جدير بالذكر أن درجات امتحانات الترم الثاني سوف تكون مجمعة لشهر فبراير، ومارس، وابريل، وذلك من خلال حساب متوسط الدرجات لكل شهر.  

امتحانات الثانوية العامة 2021

وفي إطار اخر، حثت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع طلاب الصف الثالث الثانوي، أن يتابعوا البث المباشر لمراجعة مادة الكيمياء غداً الأربعاء الذي يوافق 12 مايو، الساعة 12.00 ظهراً، موضحة أنه يمكن كتابة الأسئلة في التعليقات على منصة حصص مصر التعليمية، وذلك للإجابة عليها أثناء البث. وقامت الوزارة بالتشديد على جميع الطلاب بضرورة عدم فصل الإنترنت من التابلت خلال فترة الإجازة، موضحة أنه سيتم عقد امتحانات الثانوية العامة التجريبية في نهاية شهر مايو الحالي. بالاسم ورقم الجلوس.. استعلم على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021