اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط ريسيفرك..وأستقبل تردد قناة دراما ألوان 2022

01
01

يبحث الكثير من المشاهدين عن تردد قناة دراما ألوان،حيث استطاعت قناةدراما ألوان ان تحقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي،كما انها تعد من اكثر قنوات التليفزيون المجانية التي يوجد عليها نسب مشاهدة عالية،وتتميز قناة دراما ألوان بتقديم محتوي من افضل المسلسلات الحصرية والتي تقوم قناة اون دراما بعرضها لأول مرة عبر شاشتها المجانية،وكذلك تقوم بعرض الكثير من البرامج المميزة التي حصلت علي حب المشاهدين،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز"في السطور التالية تردد قناة دراما ألوان عبر النايل سات والعرب سات 2022.

-تردد قناة دراما الوان 2022 عرب سات

التردد: 11595 معدل الترميز: 27500 معدل الاستقطاب: رأسي معامل تصحيح الخطأ: 5/6 القمر الصناعي :عرب سات تردد قناة دراما الوان 2022 نايل سات القمر الصناعي: نايل سات تردد القناة :11411 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

-معلومات عن قناة دراما ألوان

•لم تهتم قناة دراما ألوان بعرض محتوى لدوله معينه او جهه معينة بل تقدم مسلسلات عربيه ومصريه وخليجيه و تركية و هندية أيضا في بعض الاحيان ولذلك سميت دراما الوان نظرا لتعدد الألوان الدرامية التي تعرض عليها . •تميزت قناة دراما الوان بالعديد من المميزات التي جعلتها واحدة أشهر القنوات الدرامية عالميا والتي يبحث عنها الكثير من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم فكما ذكرنا هي تقدم محتوى متنوع جدا . •تنطلق القناة مكتبه مليئه بالمسلسلات المتنوعة في تمتلك زاخرة تجعلها تتفوق على غيرها من القنوات التي تقدم نفس المحتوى . •أكثر ما يميز القناة أنها تبث محتواها بالمجان بدون اي رسوم و خلال اليوم بشكل كامل دون انقطاع او تشويش وايضا تقدم محتواها بجوده عاليه سهله الاستقبال على اي جهاز . •تتميز القناة بامتلاك فريق عمل يبحثون يدققون يسعى إلى التجديد ولا تميز عن اي قناة اخرى وايضا تمتلك رأس مال مكانها من امتلاك حقوق عرض أي محتوى على شاشتها . •تقدم القناة محتوى لا يتعارض مع دين وعادات وتقاليد ،وحرصها على حذف أي محتوى مخل بالآداب والأخلاق نظرا اهتمامها بجميع الاعمار التي تشاهد محتواها المتميز .