اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض أفلام عيد الفطر 2021 على القنوات الفضائية.. عرض أول

موعد عرض أفلام عيد
موعد عرض أفلام عيد الفطر 2021 على القنوات الفضائية.. عرض أول

اعتاد المواطنين مع الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الفطر المبارك على معرفة خريطة القنوات التلفزيونية من أجل مشاهدة الأفلام الحصرية، خاصة بعد قرار رئاسة الوزراء، بتطبيق حظر التجوال، وفي إطار حرص موقع «الوكالة نيوز» على تقديم ما يبحث عنه الجمهور، ينشر في هذا التقرير، خريطة الأفلام العربية والأجنبية والتي ستعرض خلال أيام عيد الفطر «عرض أول» على القنوات الفضائية.

جدول أفلام قناة الحياة الحمراء في عيد الفطر 2021

أعلنت قناة الحياة الحمراء عن عرضها عدة أفلام عرض أول في عيد الفطر، وتبدأ القناة بعرض فيلم علشان خارجين للفنانة إيمى سمير غانم والفنان حسن الرداد اول يوم العيد في تمام الساعة العاشرة مساء. كما سوف يعرض ثاني أيام العيد على قناة الحياة الحمراء، فيلم الإثارة والغموض والتشويق «الفيل الأزرق الجزء الثانى»، وهو من بطولة كريم عبد العزيز والفنانة هند صبرى والفنانة نيللى كريم، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً. موعد عرض أفلام عيد الفطر 2021 على القنوات الفضائية.. عرض أول بينما يعرض في ثالث أيام عيد الفطر على قناة الحياة الحمراء، فيلم إذاعة حب، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، والفيلم من بطولة منة شلبي وشريف سلامة ويسرا اللوزي وإدوارد وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج. تردد قناة الحياة الحمراء 2021 - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 12206. - معدل الترميز: 27500. - معدل الاستقطاب: رأسي v. - الاستقطاب: FEC. - معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

جدول أفلام قناة ON في عيد الفطر 2021

قررت قناة أون الفضائية المصرية عرض عدة أفلام في أيام عيد الفطر، وسوف يعرض فيلم الفيل الازرق 2 في تمام الساعة 10 ثالث أيام العيد، أما ثاني أيام العيد سوف يعرض فيلم بنك الحظ في تمام الساعة 10 مساء أيضا. موعد عرض أفلام عيد الفطر 2021 على القنوات الفضائية.. عرض أول تردد قناة أون الجديد 2021 - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 11861. - معدل الاستقطاب: رأسي. - معدل الترميز: 27500. - معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

جدول أفلام قناة MBC 2 في عيد الفطر 2021

كما قررت قناة ام بي سي عرض عدة أفلام عرض أول خلال الثلاثة أيام في عيد، الفطر، وفي اليوم الأول سيعرض أربعة أفلام من سلسلة Oceans، فيما يعرص ثاني أيام العيد، فيلم The dark knight، في تمام الساعة 05:30 مساء، كما سيعرض فيلم ذا دارك نايت رايزز، في تمام الساعة 10:30 مساء، وتختتم السهرة في الحادية عشرة مساء بفيلم وواتشمين، أما ثالث أيام العيد سيعرض الفيلم الكوميدي «ذا روك» في تمام الساعة 06:00 مساء، كما يعرض فيلم «ذا سباي هو دمبت مي»، في تمام الساعة 08:00 مساء، وتستمر الكوميديا مع فيلم تاج والذي سوف يعرض في تمام الساعة 10:00 مساء. تردد قناة MBC2 على النايل سات - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 11470. - معدل الترميز: 27500. - معدل الاستقطاب: عمودي. - معامل تصحيح الخطًا: 5/6.

جدول أفلام قناة روتانا سينما في عيد الفطر 2021

قررت قناة روتانا سينما عرض عدة أفلام في العيد على مدار الاربعة أيام، وهم «قلب أمه، عقدة الخواجه، الفيل الأزرق 2، خيال مآتة»، ومن المقرر عرض هذه الأفلام بالترتيب السابق ذكره اول وثاني وثالث ورابع أيام العيد ، فى تمام العاشرة مساء. موعد عرض أفلام عيد الفطر 2021 على القنوات الفضائية.. عرض أول تردد قناة روتانا سينما 2021 - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 11296. - معدل الاستقطاب: عمودي. - معدل الترميز: 27500. - معامل تصحيح الخطأ: 3/4. ويذكر أن الحكومة المصرية، قررت تطبيق حظر التجوال في خلال أيام العيد ، كما أنها خفضت عدد الحفلات في السينمات، على أن يكون آخر عرض الافلام حتى الساعة 8 ونصف، نظرا لأن الحظر يبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءٍ، ولذلك يلجأ الكثير إلى مشاهدة الأفلام الجديدة التي لم تعرض من قبل على شاشات التلفاز. أسعار تذاكر السينما في عيد الفطر 2021 ومواعيد الحفلات