اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على قصة فيلم Wrath of Man.. حكاية رجل يواجه مخاطر وصعاب

images - 2021-05-12T193727.100
images - 2021-05-12T193727.100

    فيلم Wrath of Man تصدر محركات بحث جوجل، فهو من الأفلام الأجنبية الحديثه لشهر مايو 2021، وآثار التشويق عند الكثير من المشاهدين، وذلك بعد الإعلان الخاص به، وخصوصا أنه من بطولة الفنان الأمريكي جيسون ستاثام، ويقدم لكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية قصة فيلم Wrath of Man كاملة.  

فيلم Wrath of Man 

  يعد فيلم Wrath of Man، من أفلام الإثارة والأكشن الأجنبي، تم طرحه في 7 مايو 2021، ومدة عرضه تكون 118 دقيقة، ومن إخراج «جاي ريتشي»، ومن إنتاج شركتي «مترو غولدوين ماير»، و«ميرماكس»، CAA، وجرى تصوير فيلم Wrath of Man، في المملكة المتحدة و ايضا الولايات المتحدة الأمريكية.  

قصة فيلم Wrath of Man

  تدور أحداث فيلم Wrath of Man حول رجل يعمل في مجال قيادة شاحنات نقل المال، ليحمل مليارات الأموال يوميًا في ضواحي ولاية لوس أنجلوس، ويواجه العديد من المخاطر والصعاب في طريقه، ويحتوي فيلم Wrath of Man، أغنية حصدت مشاهدات عالية، وهي «Folsom Prison Blues» والتي يغنيها الفنان «جوني كاش».    

معلومات عن بطل الفيلم جيسون ستاثام

    وُلد جيسون ستاثام في 26 يوليو 1967، وهو عارض وممثل أصوات ومنتج أفلام وغطاس سابق وفنان قتالي وملاكم إنجليزي، وتُعد معظم أدواره باعتباره بطل مخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الأكشن، ويؤدي دور الشخصيات القاسية غير القابلة للإصلاح، وكان «ستاثام» يؤدي أدواره طوال مسيرته السينمائية بشكل مثير ومنتظم في قتاله.     حيث اشتهر الفنان جيسون ستاثام ببطولة أفلام الأكشن في الألفية الجديدة حيث بزغ نجمه في مجموعة من الأفلام مثل The Mechanic و Crank بالإضافة إلى Death Race وغيرها من الأفلام التي حققت إيرادات بشكل كبير.    

بوستر فيلم Wrath of Man

  وتميز البوستر الرسمي لجيسون ستاثام فى فيلم Wrath of Man بظهوره منفرداً بدون أياً من النجوم المشاركين معه في العمل، حيث بدا عليه العبوث بصورة كبيرة، في حين تلطخت يديه بالدماء، وذلك يعكس الأكشن والاثارة التى تسيطر على الفيلم.