سوريا و استقرار أسعار الذهب بأيام العيد بتاريخ 15 مايو 2021

سوريا و استقرار أسعار الذهب .. سوريا و استقرار أسعار الذهب حيث لم تتأثر أسعار الذهب في سوريا بسعرها عالمياً فمع ارتفاع أسعار الذهب في جميع أنجاء العالم تواصل أسعار الذهب في سوريا استقراراها و ثبات ملحوظ في مؤشراتها.

سوريا و استقرار أسعار الذهب
سوريا و استقرار أسعار الذهب

و تعاني سوريا أزمة كبيرة و معقدة بشأن أسعار الذهب في البلاد، حيث تسبب الانخفاض الذي تعاني منه الليرة السورية في مقابل أسعار الدولار الأمريكي و انخفاض قيمتها إلى وجود سعرين مختلفين لأسعار الذهب هناك.

سوريا و استقرار أسعار الذهب :

  • سجل سعر الذهب في دولة سوريا اليوم استقراراً ملحوظاً في مؤشراته رغم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً و انخفاض سعر الدولار الأمريكي إلا أن تدهور قيمة الليرة السورية في أسواق المال و البورصات، تسبب في استقرار أسعار الذهب في سوريا خلال أيام عيد الفتر المبارك و في تعاملات اليوم الالسبت الموافق 15 مايو 2021، حيث سجلت أسعار جرام الذهب عيار 24 قيراط اليوم ما يقرب من 74,627 ليرة سورية، أي ما يعادل 59.34 دولار أمريكي.
سوريا و استقرار أسعار الذهب
سوريا و استقرار أسعار الذهب
  • فيما سجل سعر الذهب في دولة سوريا اليوم استقراراً ملحوظاً في مؤشراته رغم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً و انخفاض سعر الدولار الأمريكي إلا أن تدهور قيمة الليرة السورية في أسواق المال و البورصات، تسبب في استقرار أسعار الذهب في سوريا خلال أيام عيد الفتر المبارك و في تعاملات اليوم الالسبت الموافق 15 مايو 2021، حيث سجلت أسعار جرام الذهب عيار 22 قيراط اليوم ما يقرب من 68,409 ليرة سورية، أي ما يقرب من 54.40 دولار أمريكي.

سوريا و استقرار أسعار الذهب :

–     شهد سعر الذهب في دولة سوريا اليوم استقراراً ملحوظاً في مؤشراته رغم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً و انخفاض سعر الدولار الأمريكي إلا أن تدهور قيمة الليرة السورية في أسواق المال و البورصات، تسبب في استقرار أسعار الذهب في سوريا خلال أيام عيد الفتر المبارك و في تعاملات اليوم الالسبت الموافق 15 مايو 2021، حيث سجلت أسعار جرام الذهب عيار 21 قيراط اليوم ما يقرب من      65,300 ليرة سورية، أي ما يساوي 51.93 دولار أمريكي.

–     سجل سعر الذهب في دولة سوريا اليوم استقراراً ملحوظاً في مؤشراته رغم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً و انخفاض سعر الدولار الأمريكي إلا أن تدهور قيمة الليرة السورية في أسواق المال و البورصات، تسبب في استقرار أسعار الذهب في سوريا خلال أيام عيد الفتر المبارك و في تعاملات اليوم الالسبت الموافق 15 مايو 2021، حيث سجلت أسعار جرام الذهب عيار 18 قيراط اليوم ما يقرب من      55,971 ليرة سورية، أي ما يعادل  44.51دولار أمريكي.

–     سجل سعر الذهب في دولة سوريا اليوم استقراراً ملحوظاً في مؤشراته رغم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً و انخفاض سعر الدولار الأمريكي إلا أن تدهور قيمة الليرة السورية في أسواق المال و البورصات، تسبب في استقرار أسعار الذهب في سوريا خلال أيام عيد الفتر المبارك و في تعاملات اليوم الالسبت الموافق 15 مايو 2021، حيث سجلت أسعار جرام الذهب عيار 14 قيراط اليوم ما يقرب من      43,533 ليرة سورية، أي ما يقرب من 34.62 دولار أمريكي.

سوريا و استقرار أسعار الذهب :

–     سجل سعر الذهب في دولة سوريا اليوم استقراراً ملحوظاً في مؤشراته رغم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً و انخفاض سعر الدولار الأمريكي إلا أن تدهور قيمة الليرة السورية في أسواق المال و البورصات، تسبب في استقرار أسعار الذهب في سوريا خلال أيام عيد الفتر المبارك و في تعاملات اليوم الالسبت الموافق 15 مايو 2021، حيث سجلت أسعار جرام الذهب عيار 12  قيراط اليوم ما يقرب من      37,314 ليرة سورية، أي ما يعادل 29.67 دولار أمريكي.

سوريا و استقرار أسعار الذهب
سوريا و استقرار أسعار الذهب

–     سجل سعر الذهب في دولة سوريا اليوم استقراراً ملحوظاً في مؤشراته رغم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً و انخفاض سعر الدولار الأمريكي إلا أن تدهور قيمة الليرة السورية في أسواق المال و البورصات، تسبب في استقرار أسعار الذهب في سوريا خلال أيام عيد الفتر المبارك و في تعاملات اليوم الالسبت الموافق 15 مايو 2021، حيث سجلت أسعار أوقية الذهب اليوم ما يقرب من      2,320,907 ليرة سورية، أي ما يساوي     1,846 دولار أمريكي.

– فيما يبلغ سعر الجنيه الذهب ما يقرب من522,403 ليرة سورية، أي ما يساوي415.42 دولار أمريكي، و للعلم أن الجنيه الذهب يزن 8 جرامات و دائماً ما يتم تشكيله من الذهب عيار 21 قيراط.

– و بلغ سعر كيلو الذهب  حوالي     74,627,238 ليرة سورية في الاسواق السورية، أي ما يعادل     59,344 دولار أمريكي و كيلو يساوي 1000 جرام.

زر الذهاب إلى الأعلى