ماذا قال مدرب صن داونز عن غياب علي معلول عن الأهلي؟

كشف مدرب صن داونز رولاني موكوينا عن أخطر لاعبي النادي الأهلي قبل المواجهة المنتظرة ، أشاد بتأثير الدولي التونسي علي معلول عن الأهلي، وقوة الشحات وشريف في قيادة هجوم القلعة الحمراء.

غياب علي معلول

وقال رولاني: لنحسم الجدل فإن غياب علي معلول سيكون خسارة كبيرة للمارد الأحمر ”.

وأضاف: “في الحقيقة يصعب على أي فريق أن يجد ظهير يرسل هذا الكم من العرضيات في القارة، فالتونسي ليس فقط يؤمن الناحية الدفاعية بل يساعد أيضًا في الجانب الهجومي ويخلق العديد من الفرص”.

وتابع: “أعلم أن أسلوب المارد الأحمر هو اللعب عن طريق الظهيرين في الجانب الأيمن محمد هاني ورمضان بيكهام وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى يقوموا بإرسال الكثير من العرضيات وهو ما يجعل الأهلي يسيطر على مجريات المباراة”.

وواصل: أيضا المارد الأحمر يمتلك خامة هجومية قوية وهو اللاعب محمد شريف إذ يعد من العناصر الهامة، لاعبو الأهلي يبحثون عنه في الملعب، هو لاعب يسجل أهدافًا مهمة ويشكل خطورة خاصة أنه يجيد اللعب خلف المدافعين”.

وأتم مدرب صن داونز تصريحاته، قائلًا: “حسين الشحات أيضًا مهم للغاية وبين الأفضل في إفريقيا في الجبهة اليمنى وأكرم توفيق كلاهما مهمان، فالشحات مهم هجوميا وأكرم مهم على مستوى الدفاع، المباراة ستكون مهمة”.

موسيماني : مباراة صن داونز صعبة.. وثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد صعوبة مباراة الفريق أمام صن داونز غدًا السبت، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي سيواجه فريقًا قويًّا يمتلك العديد من العناصر المميزة ويحقق نتائج جيدة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد مساء اليوم، أنه مؤمن بقدرات لاعبي الأهلي بعد أن قدم الفريق أداءً قويًّا في كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونيخ الألماني وبالميراس البرازيلي، وكذلك أمام الزمالك في مواجهاتهما السابقة، مما يجعله متفائلًا للغاية قبل مواجهة الغد.

وأضاف: «دائمًا نلعب بروح وعزيمة، وبالتالي نثق في تقديم عرض قوي»، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يمتلكون الكثير من الخبرة خاصة في مثل هذه المواجهات.

وأشار موسيماني إلى أن صن داونز يمتلك فرص المنافسة في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك في الدوري الجنوب إفريقي، وأنه يعرف جيدًا قدرات لاعبيه، لافتًا إلى أن الأهلي جاهز لمواجهة الغد، ويسعى بالتأكيد لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده قبل السفر لجنوب إفريقيا لخوض مباراة العودة.

وأضاف أن كرة القدم تحمل العديد من المتغيرات، والتأهل أول أو ثاني المجموعة في دور المجموعات لا يعطي مؤشرات للنتائج اللاحقة، وأن الجهاز الفني يعمل على تطبيق فكره وتطوير كافة الجوانب لتحقيق أفضل النتائج.

الأهلي ضد صن داونز.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى