آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

 

استدعت الحالة الصحية للفنان الكوميدي سمير غانم خلال الفترة الماضية نقله إلى أحد المستشفيات والتي تقع في منطقة المهندسين ضمن محافظة الجيزة حيث تعرض لبعض المشاكل الصحية والتي استلزمت حصوله على الرعاية الطبية في إحدى المستشفيات.

وذلك بالتزامن مع مرض زوجته الفنانة دلال عبد العزيز والتي تم نقلها أيضا إلى مستشفى أخرى مختلفة عن التي نقل إليها زوجها ، حيث أن حالتها الصحية وذلك من المرض الذي تعاني منه كان مختلف، حيث كانت أصيبت بفيروس كورونا المستجد أثناء تصويرها مسلسل المدينة مع ابنتها دنيا.

والذي خرج من السباق الرمضاني 2021 بسبب إصابة معظم فريق العمل بفيروس كوفيد _19 ، ومن هنا بدأت الشائعات بأن العائلة بالكامل أصيب بذلك الفيروس في حين أن الفنان سمير غانم كان يعاني فقط من مرض مرتبط بالتقدم في السن ، ودخل العناية المركزة حتى تتحسن الحالة الصحية له إلى الأفضل.

وذلك من الإستقرار وإمكانية نقله إلى إحدى الغرف في المستشفى حتى يتماثل للشفاء وذلك وسط ترقب من جمهوره الكبير ومحبيه ومتابعيه، أن تمر تلك الأزمة الصحية التي يعاني منها ويعود إلى عالم التمثيل حتى يقدم أعمال أخرى جديدة.

تتميز بخفة الظل والكوميديا الخفيفة والتي جعلته من أفضل الفنانين في تاريخ السينما المصرية والدراما التلفزيونية.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

من هو الفنان سمير غانم

يعد الفنان سمير غانم أحد أفضل النجوم في تاريخ الدراما والسينما المصرية ، حيث كان بدايته الفنية منذ السبعينات من القرن الماضي بعدما ظهر لأول مرة من خلال فرقة ثلاثي أضواء المسرح واستطاع مع باقي أعضاء الفرقة تقديم استعراضات فنية حازت على إعجاب الجميع من الجمهور خلال تلك الفترة.

وذلك بسبب خفة الظل والموهبة الفنية القوية التي ساعدت على مشاركة تلك الفرقة في العديد من الأفلام السينمائية ، ولكن وفاة الفنان الضيف أحمد كانت بمثابة النهاية لتلك الإستعراضات والفرقة التي أدهشت الجميع ، حيث بدأ بعد ذلك ملك الكوميديا كما لقبه الكثير من جمهوره في تقديم العديد من الأفلام السينمائية الناجحة.

خلال فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي فضلاً عن المسرحيات الفنية الناجحة وكان من أبرزها مسرحية “المتزوجون “، بالإضافة إلى تقديمه خلال مواسم رمضانية متتالية فوازير “فطوطة ” والتي تضمنت استعراضات فنية قوية اكسبته شهرة جديدة واسعة في مصر والوطن العربي.

وخلال السنوات الأخيرة الماضية قدم أعمال تلفزيونية درامية ناجحة مع جميع أفراد عائلته وذلك من زوجته الفنانة دلال عبد العزيز وابنته دنيا و أيضا إيمي حيث ورثوا بدورهم تلك الموهبة الفنية القوية والتي ساعدتهم على تقديم أعمال مختلفة حازت على إعجاب كافة الجماهير.

بالإضافة إلى أنه شارك في الإعلانات المختلفة خلال المواسم الرمضانية وكان آخر إعلان قدمه بالتعاون مع إحدى أكبر شركات المحمول في مصر وبمشاركة أفراد عائلته.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

كان الفنان سمير غانم وذلك خلال الفترة الماضية وذلك من بداية شهر مايو الجاري أصيب بمشاكل مرضية أدت إلى تدهور حالته الصحية حيث نقل الى إحدى المستشفيات في منطقة المهندسين وذلك حتى يتلقي الرعاية الطبية اللازمة لحالتها داخل العناية المركزة وذلك حتى يستقر وضعه الصحي مرة أخرى.

حيث كان ما أكدته عائلته أنه مصاب بإحدى الأمراض المرتبطة بتقدم في السن وليس فيروس كورونا المستجد ، وخلال الفترة الحالية تم تداول بعض الشائعات وذلك من وفاته وأيضا كون دخل في حالة غيبوبة وذلك بسبب توقفت الأجهزة الحيوية للجسم في حين أن عائلته مرة أخرى نفت الأمر.

وكان ذلك من قبل زوج ابنته دنيا الإعلامي رامي رضوان ، من أنه ما تم تداوله غير صحيح بالإضافة إلى أنه طلب عدم نشر تلك الشائعات مرة أخرى وذلك مراعاة لهم، من كونهم ينتظرون تحسن حالته الصحية بالتزامن مع أنه مازال في مرحلة صحية حرجه من عدم البدء في التماثل للشفاء.

وذلك الأمر أيضا ما أكده الفنان حسن الرداد زوج ابنته ايمي بأن جميع تلك الأمور غير صحيحة تماماً وطلب من جميع الجمهور عدم تصديق أو تداول مثل تلك الشائعات، حيث ما يخص تطور حالته الصحية يتم نشره على الصفحة الخاصة به على موقع التواصل “فيسبوك ” ، أو صفحة الإعلاني رامي رضوان.

وذلك من كون حالته الصحية لم تتحسن بعد عن السابق ، حيث أنه مازال متواجد في تلك المستشفى التي نقل إليها داخل غرفة العناية المركزة يتلقى الرعاية الطبية من قبل فريق من الأطباء والممرضين.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

إقرأ أيضا:

تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

تعليقات رواد موقع فيسبوك على الحالة الصحية للفنان سمير غانم

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وذلك منذ تدهور الحالة الصحية للفنان الكوميدي سمير غانم ودخوله إحدى المستشفيات في المهندسين لتلقي الرعاية الطبية الكثير من الدعوات من جمهوره الكبير ومحبين ملك الكوميديا ومتابعيه بالشفاء العاجل له وذلك من تحسن حالته الصحية مرة أخرى.

حتى يعود لتقديم أعمال جديدة قوية والتي اعتاد الجمهور منه على تقديمها بشكل متواصل منذ بدايته الفنية، وكان تعليقات رواد موقع التواصل فيسبوك ، وذلك منذ تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية وذلك من كون الوضع الصحي له حرج بالدعوات بالتماثل بالشفاء العاجل.

حيث علق أحد المتابعين قائلاً ” أدعوا الله رب العرش العظيم أن يشفيك عاجلاً غير أجل ، وأن يمتعك بالصحة والعافية ” ، بينما علق متابع أخر، قائلاً ” ملك الكوميديا ألف سلامة على حضرتك إن شاء ربنا يشفيك ويعافيك وترجع أحسن من الأول”.

أيضا علقت إحدى المتابعات قائلة ” ربنا يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامة وترجع تقدم الفن الجميل إلى اتربينا واتعودنا عليه “، وذلك من تعليقات الجمهور على الصفحة الشخصية للإعلامي رامي رضوان بعد نشر أحد المنشورات الخاصة بالحالة الصحية للفنان سمير غانم.

زر الذهاب إلى الأعلى