اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رقم سلبي.. ماذا قدم حسين الشحات في مواجهة الأمس أمام صن داونز؟

رقم سلبي.. ماذا قدم
رقم سلبي.. ماذا قدم حسين الشحات في مواجهة الأمس أمام صن داون

بالرغم من أن النادي الاهلى حقق فوزا مهما بهدفين نظيفين على صن داونز الجنوب افريقى فى المباراة التى اقيمت بينهما ضمن منافسات دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا، إلا أن هناك علامات استفهام كبيرة تجاه حسين الشحات. حسين الشحات جناح الفريق الأحمر، أصبح منبوذ، ووجوده داخل أرضية الملعب نقمة علي الفريق، إذ لم يقدم الا الأرقام السلبية في آخر مشاركاته رفقة الشياطين الحمر. وكان طاهر محمد طاهر، قص شريط الأهداف للنادي الاهلي، في مواجهة الأمس أمام صن داونز، فى الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول. وفى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة نجح صلاح محسن من استغلال خطأ حارس صن داونز الفادح واحرز الهدف الثانى ليعزز من فرص الاهلى فى مباراة العودة التى يحتاج فيها إلى التعادل باى نتيجة او الخسارة بفارق هدف من أجل التأهل إلى المربع الذهبى

حسين الشحات ورقم سلبي جديد

حسين الشحات الذي شارك من أول دقيقة بقميص المارد الأحمر، ليكون إضافة قوية وند شرس، للفريق الجنوب أفريقي، إلا أنه ظهر بشكل سيء خلال مباراة، مما أسفر حضوره على رقم سلبي جديد يضاف في سجله رفقة النادي الأهلي.

الشحات وله تسديدة

الوكالة نيوز تكشف الرقم السلبي والأداء السيد الذي قدمه حسين الشحات رفقة النادي الأهلي في مباراته أمام صن داونز، إذ شارك الشحات لمدة 61 دقيقة، حتى حل صلاح محسن بدلاً منه، لم يستطع خلالها تسديدة على مرمى حارس صن داونز. وبالنظر للبديل الشحات، في نفس المباراة وهو صلاح محسن الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني للأهلي بعد نزوله بـ28 دقيقة، ووصلت له الكرة في الدقائق التي لعبها 10 مرات، في المقابل وصلت الكرة لحسين الشحات 14 مرة.

وكان الاهلى قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، بدر بانون، أيمن أشرف. خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر. الهجوم: محمد شريف.

مقاعد البدلاء 

علي لطفي، جونيور أجايي، والتر بواليا، صلاح محسن، وليد سليمان، محمود عبد المنعم كهربا، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمود وحيد.

موعد مباراة العوده

الجدير بالذكر، أن مواجهة العودة، بين الفريقين ستقام يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏ دورى أبطال إفريقيا.. الأهلي يهزم صن داونز بهدفين ويعزز فرصته فى التأهل